" بعد غياب 12 عاما".. تفاصيل عودة مها أحمد للسينما مع زوجها مجدي كامل

تستعد الفنانة المصرية مها أحمد للعودة لشاشة السينما بعد غياب 12 عاما

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
" بعد غياب 12 عاما".. تفاصيل عودة مها أحمد للسينما مع زوجها مجدي كامل

تستعد الفنانة المصرية مها أحمد للعودة لشاشة السينما بعد غياب 12 عاما، من خلال فيلم جديد يشاركها بطولته زوجها الفنان مجدي كامل.

ونشرت تقارير صحفية مصرية أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على اسم الفيلم، وأنه تم التعاقد فقط مع كل من الفنانة مها أحمد وزوجها الدكتور مجدي كامل، وأن الفيلم كوميدي، من إنتاج مصري إماراتي ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر والإمارات.

وأوضحت التقارير أن الأسماء المرشحة لاسم الفيلم هي "هارت لك" أو "مها وأختها، وأنه تم اختيار المخرج محمد المدني لإخراج الفيلم، وهو قصة الفنان مجدي كامل، وسيناريو وحوار محمود مرزبان.

جدير بالذكر أن آخر عمل قدمته الفنانة مها أحمد في السينما كان فيلم "شارع الهرم" وعرض في عام 2011، وضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة دينا والمطرب سعد الصغير.

أما آخر عمل شاركت فيه الفنانة مها أحمد على الشاشة فكان مسلسل "بيت الشدة" والذي عرض في رمضان الماضي 2022، وضم المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم وفاء عامر وأحمد وفيق.

مها أحمد وأحمد السقا

دخلت الفنانة مها أحمد في صدام مع الفنان أحمد السقا بعد مسلسل "نسل الأغراب"، وشنت وقتها مها أحمد هجوم كبير على كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة ووصفتهم بأنهم ظهروا في المسلسل فقط لكي يساندوا الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي، وشككت في "جدعنة" كل منهم لأنهم لا يساعدوا زملاءهم في الحصول على فرصة.

ونشبت حرب كلامية كبرى وتدخل فيها أطراف أخرى مثل شقيقة الفنان أحمد السقا التي هاجمت مها أحمد بشدة، وبعد فترة، أعلن أحمد الشقا نهاية الخلاف مع مها أحمد التي أكد أنها زوجة شقيقه الفنان مجدي كامل.

ولكن تسببت الضجة الكبرى إلى جانب هجوم كبير على المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، في إعلان شركة المتحدة وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وبالفعل لم يشارك المخرج محمد سامي في أي عمل في رمضان قبل الماضي 2022.

وكتب العديد من النجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلسل نسل الأغراب، بطلته فقط هي الفنانة مي عمر وأنها حصلت على هذا الدور فقط لأنها زوجة المخرج، وأن كل النجوم المشاركين في العمل كانوا لخدمة دورها.

وضم مسلسل نسل الأغراب الذي عرض في رمضان 2021 عدد كبير من النجوم ومنهم مي عمر، أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، فردوس عبد الحميد، وإدوارد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة