ليس من أجل المال.. أحمد فرحات يتمنى العودة للتمثيل لهذا السبب

يعتبر فيلم سر طاقة الإخفاء أبرز أعمال أحمد فرحات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
ليس من أجل المال.. أحمد فرحات يتمنى العودة للتمثيل لهذا السبب

قال الفنان المصري أحمد فرحات إنه يحلم بالعمل مع النجم محمد هنيدي، موضحا أنه يحبه بشدة وأنه أحد متابعيه، وقال "فرحات" في تصريحات صحفية له إن الفنان محمد هنيدي يقدم أعمال فنية راقية، واستطاع من خلال أفلامه أن يعيد الجمهور العائلي للسينما مرة أخرى مثلما كان يحث في السابق.

وشكي أحمد فرحات من عزوف المنتجين عنه، مشيرا إلى أنه يعاني بشدة بسبب رغبته في العودة للفن، وأكد أنه يحلم بالعودة للتمثيل ليس من أجل المال، ولكن من أجل تقديم شيء يحبه وهو التمثيل.

وقال "فرحات" إنه يتمنى من شركات الإنتاج أن ترسل إليه للمشاركة في أعمال في الفترة المقبلة، وخاطب شركات الإنتاج في تصريحاته بأنه يطمئنهم بأن الأموال لا تهمه وإنما يهمه فقط أن يشبع الرغبة لديه في التمثيل، بالإضافة إلى رغبته في أن يعود للجمهور مرة أخرى.

آخر أعمال محمد هنيدي

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي يعرض له حاليا في السينما فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، وحقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائية منذ عرضه، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف كل من محمد محرز وأمين جمال.

 وشارك في بطولة الفيلم مع النجم محمد هنيدي، كل من نور اللبنانية، رحمة أحمد وهو أول عمل لها في السينما بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل الكبير أوي، محمد سلام، محمود حافظ، محمد رضوان، أحمد فؤاد سليم، مادلين طبر، محمد الصاوي، شيما الشريف، بالإضافة لعدد من النجوم الشباب.

أما عن قصة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، فهي تدور حول شاب من منطقة شعبية استطاع أن يلتحق بكلية الطب رغم ظروفه الاقتصادية الصعبة فوالده يعمل "ترزي"، ولكن رحل والده قبل أن يعلم بخبر التحاق ابنه بكلية الطب، وتنشأ قصة حب بينه وبين الفنانة نور التي يمتلك والدها مستشفى كبرى ويساعدها في دراستها، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

سر طاقية الإخفاء

يعتبر فيلم سر طاقية الإخفاء الذي شارك أحمد فرحات في بطولته مع الفنان الكوميدي الراحل عبد المنعم إبراهيم، هو أحد أهم العلامات في مسيرته الفنية، حتى إنه بعد هذه الفيلم أطلقت عليه الصحف في ذلك الوقت لقب "الطفل المعجزة".

وكشف "فرحات" في لقاء له مع أحد البرامج عن أسرار هذا الفيلم والذي يعد واحد من أفضل الأفلام الأبيض والأسود في السينما المصرية، وقال إن المخرج نيازي مصطفى سافر إلى ألمانيا من أجل تعلم الخدع السينمائية لكي يقدمها بهذه البراعة في الفيلم والتي نفذت في ستوديو مصر.

وقال "فرحات" على الرغم من أن المخرج العبقري نيازي مصطفى قدم مجموعة من الحيل البسيطة، إلا أنه أبهر الجمهور ولذلك الفيلم ما زال يحقق نجاحا ويحب الجمهور مشاهدته حتى الآن.

وعن إمكانية إعادة تقديم الفيلم مرة أخرى، وصحة الأخبار المتداولة حول فيلم عودة طاقية الإخفاء، فقال إن هذه الأخبار غير صحيحة، وإن كان يتمنى وجودة معالجة حديثة للفيلم لتقديمه بشكل يناسب العصر الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة