تونس تواجه البرازيل في حديقة الأمراء قبل كأس العالم 2022

نسور قرطاج في مواجهة راقصي السامبا قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 03 سبتمبر 2022
تونس تواجه البرازيل في حديقة الأمراء قبل كأس العالم 2022

اتفق المنتخبان التونسي والبرازيلي على لعب المواجهة الودية المنتظرة بينهما على ملعب نادي باريس سان جيرمان والشهير باسم "حديقة الأمراء" قبل بداية مونديال قطر 2022.

وكشف نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن ملعب حديقة الأمراء سيستضيف مواجهة البرازيل وتونس الودية المرتقبة.

وينتظر أن تقام مباراة البرازيل وتونس على ملعب حديقة الأمراء يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت باريس ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في المونديال.

ويبحث المنتخب التونسي عن أفضل استعداد لكأس العالم 2022 خاصة وأنه يقع في مجموعة قوية للغاية تضم المنتخب الفرنسي حامل لقب مونديال 2018 بجانب الدنمارك وأستراليا.

فيما يلعب المنتخب البرازيلي في مجموعة متوازنة تضم منتخبات الكاميرون وصربيا وسويسرا.

ويبحث المنتخب البرازيلي عن الفوز بلقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، فيما يأمل المنتخب التونسي في تقديم عروض قوية رائعة تسعد جماهيره.

يذكر أن كأس العالم سينطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر المقبلين بمشاركة أقوى 31 منتخب في العالم وبجانب الدولة المستضيفة.

وتعتبر كأس العالم 2022 نسخة فريدة خاصة وأنها ستقام في الشتاء لأول مرة في تاريخ البطولة وهو ما يجعل جماهير كرة القدم متشوقة بصورة خاصة لمعرفة كيف ستكون مستويات النجوم في تلك النسخة.