لاعب برازيلي يقترب من الانتقال إلى ليفربول

أندريه تريندادي لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي قد ينتقل إلى فريق ليفربول الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
لاعب برازيلي يقترب من الانتقال إلى ليفربول

قالت تقارير صحفية برازيلية، إن أندريه تريندادي لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي قد ينتقل إلى فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ماريو بيتنكورت رئيس نادي فلومينينسي البرازيلي، إن النادي يرحب ببيع لاعبه أندريه تريندادي في الانتقالات الشتوية التي تبدأ خلال شهر يناير 2024.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع أندريه تريندادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن نادي فلومينينسي رفض الاستغناء عن نجم خط وسط الفريق.

وأضاف رئيس نادي فلومينينسي، في تصريحات صحفية: "النادي يرحب ببيع أندريه تريندادي ونحن ننتظر وصول العرض المناسب له، ولكن حتى الآن لم نتلق عروضا رسمية من أي ناد".

وتابع ماريو بيتنكورت: "أنا متأكد من أن أندريه تريندادي سوف يحصل على عرض مميز من ناد كبير بعد بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق خلال شهر ديسمبر المقبل".

وأضاف رئيس نادي فلومينينسي: "صفقة بيع أندريه تريندادي يمكن أن تكون الأكبر في تاريخ النادي، ونحن سنفقده بالفعل بالإضافة إلى المدافع نينو، ولكن سوف نعمل على تعويضهم بصفقات أخرى مميزة".

وكان رئيس نادي فلومينينسي، قد قال في تصريحات سابقة، إنه رفض الاستغناء عن أندريه تريندادي لصالح نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وطلب فريق ليفربول التعاقد مع أندريه تريندادي، بعد فشله في التعاقد مع موسيس كايسيدو وروميو لافيا، المنتقلين إلى فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف الماضي.

ويعتبر أندريه تريندادي أحد نجوم فريق فلومينينسي البرازيلي، حيث قاد الفريق إلى الفوز بلقب بطولة كوبا ليبارتادوريس قبل أيام، والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية.

ويبلغ أندريه تريندادي من العمر 22 عاما، ويستمر تعاقده مع فريق فلومينينسي حتى شهر ديسمبر من عام 2026.

وتعاقد فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي، ووتارو إندو، وريان جرافينبيرخ، وذلك بعد رحيل فابينيو، وجوردن هندرسون، وجيمس ميلنر، وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة