بقميص كريستيانو..جورجينا تلفت الأنظار في أسبوع الموضة بباريس

أبهرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز الحضور بفستان أحمر مميز، في أسبوع الموضة بباريس، يحمل اسم وتوقيع حبيبها كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
بقميص كريستيانو..جورجينا تلفت الأنظار في أسبوع الموضة بباريس

أبهرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الحضور بفستان أحمر مميز، في أسبوع الموضة بباريس، يحمل اسم وتوقيع حبيبها كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي لكرة القدم.

الفستان من تصميم العلامة السويسرية Vetements، وهو مستوحى من قميص رياضي لرونالدو عندما كان يلعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويحمل الرقم 7، الذي يرتديه اللاعب البرتغالي في معظم فرقة.

رونالدو كتب على القميص رسالة رومانسية لجورجينا، قائلا: "إلى حب حياتي". وأكملت جورجينا إطلالتها بمكياج بسيط وتسريحة شعر عالية.

بقميص كريستيانو..جورجينا تلفت الأنظار في أسبوع الموضة بباريس

جورجينا شاركت في عرض مجموعة Women Ready-Weather للشتاء والخريف، وتبعت موضة البلوك كور، التي تجمع بين الأزياء الرياضية والموضة العصرية.

آخر ظهور لجورجينا رودريغيز

وكانت جورجينا رودريغيز ظهرت في حفل توزيع جوائز Joy Awards والذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ فترة، لتكريم المبدعين في مجال الدراما والسينما والموسيقى والرياضة.

بقميص كريستيانو..جورجينا تلفت الأنظار في أسبوع الموضة بباريس

وظهرت جورجينا رودريغيز على مسرح "جو أوردز" وهي تسلم جائزة أفضل رياضية إلى السباحة السعودية مريم صالح بن لادن بعد أن تنافست عليها مع عدد من اللاعبات بالوطن العربي وهم لاعبة التنس التونسية أنس جابر، والعداءة بسنت حميدة، ولاعبة التنس يارا الحبقاني.

وكشفت جورجينا في تصريحات تليفزيونية عن فرحتها بالمشاركة في الحفل، كما تطرقت إلى شعورها بالسعادة بعد الانتقال للمملكة العربية السعودية، وأنها تشعر بالحب من الجميع، مشيرة إلى أن هذا الشعور ليس لديها فقط ولكن عند جميع عائلتها وأطفالها، لتصف السعودية قائلة: "إنه بلد رائع شكرا جزيلا".

عقوبة كريستيانو رونالدو

في سياق آخر، أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، لمباراة واحدة، وغرمته 30 ألف ريال، بسبب مخالفته للائحة الانضباط والأخلاق.

وجاء قرار اللجنة بناء على شكوى تقدم بها نادي الشباب ضد رونالدو، بعد أن اتهمه بخرق المادة رقم (1-57) من لائحة الانضباط، والتي تنص على عدم الاعتداء على الخصم باللفظ أو الفعل.

وتضمن القرار إلزام رونالدو بدفع 10 آلاف ريال لخزينة اتحاد الكرة، و20 ألف ريال لنادي الشباب، كتكاليف رسوم الشكوى،  وأكد القرار أنه نهائي وغير قابل للطعن أو الاستئناف، وفقا للمادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة