متى يلعب ليونيل ميسي بقميص إنتر ميامي الأمريكي؟

ليونيل ميسي سيلعب مباراته الأولى مع فريق إنتر ميامي يوم 21 يوليو المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
متى يلعب ليونيل ميسي بقميص إنتر ميامي الأمريكي؟

قال خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، إن النادي يعمل على إنهاء الاتفاق مع قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي للانضمام لصفوف فريق إنتر ميامي في الموسم المقبل.

وأضاف مالك نادي إنتر ميامي، في تصريحات صحفية: "ليونيل ميسي سيلعب مباراته الأولى مع فريق إنتر ميامي يوم 21 يوليو المقبل أمام فريق كروز أزول المكسيكي على ملعب إنتر ميامي".

وتابع خورخي ماس: "نجهز الاتفاق النهائي مع ليونيل ميسي للعب مع الفريق لمدة تصل إلى عامين ونصف، والقيمة الإجمالية للصفقة ستكلف نادي إنتر ميامي نحو 60 مليون دولار".

وأشار مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى أنه يمكن مد فترة التعاقد مع ليونيل ميسي لستة أشهر إضافية لينتهي تعاقده مع الفريق في صيف عام 2026.

وتعاقد ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الكروي 2022-2023، بعد عامين من اللعب لصالح فريق العاصمة الفرنسية منذ رحيله عن فريق برشلونة الإسباني في صيف عام 2021.

وسيلعب ليونيل ميسي أولى مبارياته مع فريق إنتر ميامي في بطولة جديدة تضم الأندية في الدوري الأمريكي والدوري المكسيكي. 

ويرى مالك نادي إنتر ميامي أن تواجد ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي يعتبر إضافة كبيرة، معتبرا أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وفي تاريخ كرة القدم، وتابع: "اللحظة التي يصل فيها ليونيل ميسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية ستكون تاريخية".

وأضاف خورخي ماس: "سنتحدث عن تاريخ كرة القدم في الولايات المتحدة على مرحلتين، قبل وصول ليونيل ميسي وبعد وصوله، ويمكن أن يساهم قائد منتخب الأرجنتين في تطوير الدوري الأمريكي ليصبح ضمن أفضل البطولات على مستوى العالم".

وتابع مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي: "ليونيل ميسي سيلعب معنا من أجل الحصول على المزيد من الألقاب والبطولات، وسوف نستغل ذلك من أجل تطوير الفريق على جميع المستويات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة