بمكيرفون ذهبي..شاهد ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاما لها في عالم الغناء

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمرور 20 عاما على دخولها عالم الغناء بجلسة تصوير مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
بمكيرفون ذهبي..شاهد ميريام فارس تحتفل بمرور 20 عاما لها في عالم الغناء

نشرت الفنانةميريام فارس عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام صور جديدة للاحتفال مع جمهورها بمرور 20 عاما منذ دخولها لعالم الغناء.

وتألقت ميريام فارس بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستاناً باللون الفضي مع فتحات تكشف عن ساقها، ومن الناحية الجمالية تركت ميريام شعرها الكيرلي ينسدل على كتفها، مع وضع مكياج يناسب ملامحها.

ولتحتفل مع جمهورها بمسيرتها في عالم الغناء ظهرت ميريام فارس بالصور وهي تحمل ميكرفون ذهبياً مع شعار كأس العالم قطر 2022 وشعار منصة نتفليكس وشعار تيك توك، إشارة منها لإنجازتها التي نجحت في تحقيقها منها المشاركة بغناء بكأس العالم وتقديم فيلم وثائقي عن حياتها، وتحقيق مشاهدات عالية على منصة تيك توك.

وعلقت ميريام فارس على الصور قائلة: "بمناسبة مرور 20 عاما على هذه الرحلة الموسيقية، يبدو أنها مجرد البداية. يبقى الدافع والإثارة والتصميم دون تغيير، لم يكن الأداء على المسرح مجرد مهنة إطلاقا إنه شغف لا ينتهي أبدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

حفلات ميريام فارس

الجدير بالذكر أن الفنان ميريام فارس أحيت في شهر أكتوبر الماضي حفلا غنائيا في كوكاكولا أرينا بدبي، وذلك في مناسبة احتفال الجامعة الأمريكية في الإمارات بتخرج الدفعة الجديدة، كما شارك في الحفل كل من المطرب السعودي عايض والفنان أحمد سعد.

وأطلت ميريام فارس في حفل الجامعة الأمريكية بجمبسوت أسود مع مكياج بألوان جريئة مع تصفية شعر رائعة، وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها.

وكانت ميريام فارس حصلت في حفل "الموريكس دور" لعام 2023 على جائزة.

يذكر أن ميريام فارس حصلت على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية، في حفل "الموريكس دور" هذا العام.

وحرصت ميريام فارس على توجيه رسالة لجمهورها خلال تكريمها بالحفل، فقالت: "حلو الإنسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان يختصر كل العشرين سنة في مشواري".

وتابعت قائلة: "أول ألبوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

وأضافت ميريام فارس خلال حفل تكريمها قائلة: "لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل أن ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح".

واستكملت قائلة: "وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبيراً وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة