ميريام فارس تتصدر "التريند" بعد غنائها باللهجة الإسكندرانية مع "منير"

غنت ميريام فارس لأول مرة باللهجة الإسكندرانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
ميريام فارس تتصدر "التريند" بعد غنائها باللهجة الإسكندرانية مع "منير"

تصدرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس محركات البحث، بعد طرح الديو الغنائي بينها وبين الكينج محمد منير والذي حمل عنوان "الساحل الشمالي".

وغنت ميريام فارس لأول مرة باللهجة الإسكندرانية، وهو الأمر الذي نال إعجاب الجمهور وأشادوا بها في التعليقات، وتصدرت الأغنية منصات الموسيقى الشهيرة وموقع اليوتيوب بمجرد طرحها أمس.

وأشاد الجمهور بحلاوة الأغنية إلى جانب جمال اللهجة الإسكندرانية لتقديمها من قبل الفنانة ميريام فارس، وأشادوا أيضا بالكينج محمد منير، وأكدوا أن الأغاني الجميلة أمر معتاد منه.

وأغنية "الساحل الشمالي" التي غنتها ميريام فارس والكينج محمد منير هي من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم، أما الجيتار فهو شريف فهمي.


 

آخر أخبار محمد منير

جدير بالذكر أن الفنان محمد منير أحيا حفلاً غنائياً كبيراً في الأيام الماضية في مدينة العلمين ضمن مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وشارك معه في الغناء الفنان حميد الشاعري.

وجاء الحفل ضمن سلسلة حفلات غنائية أقيمت الأيام الماضية ضمن فاعليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك فيه كل من الفنانة نانسي عجرم، والفنان راغب علامة، وافتتح الحفلات الغنائية الفنان تامر حسني.

وقدم تامر حسني استعراض كبير في أثناء حفلته بالعلمين، حيث ظهر على الجمهور وهو يطير في الهواء على ارتفاع وصل لـ 40 مترا في غضون 3 ثوان، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور، وأثنى تامر حسني على الحفل مؤكدا أنه من أجمل الحفلات التي شارك فيها في مشواره الفني ككل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة