جماهير الاتحاد تحتفل بوصول الصفقات العالمية إلى جدة

العميد دعم صفوفه بـ3 نجوم

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
جماهير الاتحاد تحتفل بوصول الصفقات العالمية إلى جدة

وصل ثلاثة لاعبين جدد إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، وهم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، بالإضافة إلى البرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

وقد أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر عن وصول كانتي في ساعة متأخرة من ليل السبت، فيما نشر بنزيما صورة له بجوار الطائرة على حسابه الرسمي في تويتر وكتب "جدة. الحمد لله".

وقد التقى اللاعبون الثلاثة ببعضهم البعض وتبادلوا التحية والترحيب في مقاطع فيديو نشرها النادي على حسابه في تويتر. وأعرب الثلاثة عن سعادتهم بالانضمام إلى الاتحاد، وعبروا عن حماسهم للمشاركة في المباريات وتحقيق الإنجازات.

ويستعد نادي اتحاد جدة لخوض موسم جديد، حيث سيدافع عن لقب الدوري المحلي وسيشارك في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية. ويتطلع الجمهور إلى أداء اللاعبين الجدد وما يمكن أن يقدموه مع الفريق في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد تألق في الموسم الماضي وتمكن من الفوز ببطولتي كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه.

واستطاع الاتحاد أن يستعيد لقب الدوري السعودي للمرة التاسعة في تاريخه وذلك لأول مرة بعد غياب طويل استمر منذ موسم 2008 – 2009.

ويرغب الاتحاد في تدعيم صفوفه بأقوى نجوم كرة القدم في العالم وهو ما فعله من خلال التعاقد مع بنزيما مهاجم ريال مدريد وكانتي نجم تشيلسي وكذلك جواو جوتا نجم سيلتك الأسكتلندي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة