"بنت أصول"..محمد رشاد يعلن انفصاله عن خطيبته ويوجه لها رسالة رومانسية

أعلن محمد رشاد خطوبته من غادة فتحي في يناير من العام الماضي 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
"بنت أصول"..محمد رشاد يعلن انفصاله عن خطيبته ويوجه لها رسالة رومانسية

تصدر خبر انفصال الفنان محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي محركات البحث الساعات الماضية، بعد انتشار عدة أنباء دفعت "رشاد" في النهاية للخروج وتأكيد الخبر.

وكتب محمد رشاد على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" معلنا انفصاله عن خطيبته غادة فتحي ووجه لها عبارات المدح حيث قال: "القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة وبنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي وتنصحني وتفكرلي في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

وتابع "رشاد" في رسالته لغادة فتحي: "أكيد كنت أتمنى ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سوا.. بس ده مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض لأني مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك".

وقال الفنان محمد رشاد "هتفضلى في مكان مميز وغالي عندي يا بنت الأصول، وبتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك الخير والنجاح في كل خطوة".وحتى الآن لم تعلق غادة فتحي على خبر انفصالها عن محمد رشاد.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رشاد كان قد أعلن خطوبته على غادة فتحي في يناير من العام الماضي، بعد إعلان طلاقه من الإعلامية مي حلمي.

محمد رشاد ومي حلمي

كان الفنان محمد رشاد وزوجته السابقة الإعلامية الرياضية مي حلمي تصدروا محركات البحث عدة مرات، كانت المرة الأولى بعد فشل الزواج ليلة العرس وبعد نشر صور جلسة التصوير، وخرجت بعدها كثير من الأخبار عن خلافات حول قائمة المنقولات الزوجية، وأخبار أخرى عن إهانة مي حلمي لأهل محمد رشاد.

وبعدها تحدثت وسائل الإعلام عن الحالة الصحية الصعبة التي تعاني منها مي حلمي بعد إلغاء حفل زفافها يوم الفرح. ولكن بعد فترة وفجأة وبدون إعلان مسبق تدخل أطراف وتم الصل وتزوج مي حلمي ومحمد رشاد مرة أخرى.

ولكن الزيجة لم تستمر طويلا وتم إعلان خبر الانفصال، بعدها شنت مي حلمي هجوماً شديداً على محمد رشاد وقالت إنها علمت بخبر طلاقها من الإعلام والسوشيال ميديا وأنه طلاقها غيابي ولا يجيب على اتصالاتها.

وبعدها بدأت حرب كلامية على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات من الطرفين حول أسباب الانفصال، واتهمها محمد رشاد بأنها تسببت في موت ابنه في بطنها، وفي النهاية بعد مشاحنات كثيرة أعلن محمد رشاد خطوبته من غادة فتحي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة