بنجامين ميندي ينفجر من البكاء بعد براءته من تهم الاعتداء

النجم الفرنسي حصل على حكم البراءة من التهم المنسوبة إليه

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
بنجامين ميندي ينفجر من البكاء بعد براءته من تهم الاعتداء

لم يتمالك الفرنسي بنجامين ميندي لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نفسه وانهار من البكاء بعدما برأته هيئة محلفين بريطانية من تهم الاعتداء المنسوبة إليه.

وتلقى ميندي خبر براءته من التهم المنسوبة إليه وهو واضعاً رأسه بين ركبتيه قبل أن يمسح دموعه عقب محاكمة استمرت لمدة ثلاثة أسابيع في مجكمة تشيستر كراون في شمال غرب إنجلترا.

وتأتي براءة ميندي عقب حصوله من قبل على حكم براءة آخر في شهر يناير الماضي من قضية تشمل 6 تهم اغتصاب وذلك عقب محاكمة استمرت لمدة 6 أشهر.

فيما كشفت هيئة المحلفين أنها لم تتمكن من التوصل إلى حكم في تهمة سابعة بالاغتصاب، وأخرى تتعلق بمحاولة اغتصاب، ما أدى إلى إعادة المحاكمة.

ونفى ميندي، كل التهم الموجهة إليه قبل أن تجد هيئة المحلفين غير مذنب في 3 تهم اغتصاب تتعلق بمراهقين.

ولم يتمكن المحلفون في الوصول إلى أحكام في 3 تهم خاصة بالاغتصاب خاصة بعدما نفى ميندي إجباره لأي امرأة على ممارسة العلاقة معه وأن كل علاقة قام بها كانت بالتراضي مع الطرف الآخر.

وقال محامو اللاعب الفرنسي في بيان بعد الحكم، إنه "مسرور" بتبرئته في المحاكمتين أخيراً بعد فترة طويلة قضاها وهو متهم أمام ساحة العدالة.

وأردف بيان أن ميندي يرغب في شكر أعضاء هيئة المحلفين لتركيزهم على الأدلة في هذه المحاكمة بدلا من الاعتماد على الشائعات.

واختتم البيان أن ميندي يحاول أن يظل قوياً طوال الوقت ولكن إجراءات المحاكمة كان لها تأثير كبير عليه من الناحية النفسية وسيحتاج فترة للتعافي منها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة