ميزات جديدة في متجر RuStore تهم الملايين من مستخدميه

متجر RuStore الإلكتروني يضيف العديد من الميزات الجديدة والمهمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
ميزات جديدة في متجر RuStore تهم الملايين من مستخدميه

أعلنت شركة VK، المسؤولة عن المتجر الإلكتروني RuStore، أن متجر التطبيقات الروسي قد حصل على العديد من الميزات الإضافية التي ستكون مهمة للملايين من مستخدميه.

متجر RuStore الإلكتروني يضيف العديد من الميزات الجديدة والمهمة

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن المتجر الروسي للتطبيقات أصبح يحتوي حالياً على 2300 تطبيقاً من أكثر 1300 شركة ومطور برامج.

وقالت شركة VK إنه منذ إطلاق المتجر الإلكتروني في 25 مايو الماضي، تم تحميل تطبيق المتجر نفسه حوالي 2.7 مليون مرة، فيما تم تحميل التطبيقات عبر المتجر الروسي من قبل المستخدمين، أكثر من 6 ملايين مرة.

وأشارت الشركة الروسية إلى أن عملية البحث عن متجر RuStore قد أصبحت أكثر عملية وسلاسة، لافتة إلى أن برمجيات المتجر الإلكتروني المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي، أصبحت تخمن ما يريد المستخدم البحث عنه، بغض النظر عن الأخطاء الإملائية أثناء عملية البحث، إلى جانب أن المستخدم أصبح بإمكانه الاطلاع على بيانات آخر 5 عمليات بحث قام بها عبر المتجر.

وإضافة إلى الميزات السابقة، فقد تم أيضاً تحديث قوائم التطبيقات الموجودة في متجر RuStore الإلكتروني، مما جعل عملية تحميل التطبيقات عبره أكثر سهولة، حيث أصبح المستخدم قادراً على الضغط على زر تثبيت التطبيق، حتى تتم عملية تحميله بسهولة وسلاسة.

جدير بالذكر أن متجر RuStore تم تطويره من قبل عدة شركات روسية، بقيادة الشركة المسؤولة عن شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي، وبدعم من وزارة التنمية الرقمية الروسية.

ويتميز المتجر الإلكتروني بدمجه أنظمة أمان من تطوير شركة Kaspersky Lab، لضمان خلو جميع التطبيقات الموجودة فيه من البرمجيات الضارة والخبيثة.

وقد تم إطلاق النسخة التجريبية من متجر RuStore في 25 مايو الماضي، فيما من المنتظر إطلاق النسخة الكاملة منه خلال العام المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة