تويتر يعلن عن مزايا جديدة تهم الملايين من المستخدمين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
تويتر يعلن عن مزايا جديدة تهم الملايين من المستخدمين

كشفت تقارير تقنية حديثة أن موقع التدوين المصغر الأشهر تويتر، سيحصل على العديد من المزايا الإضافية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والتي تهم الملايين من مستخدميه.

مزايا جديدة قادمة إلى تويتر تهم الملايين من المستخدمين

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن موقع تويتر قد بدأ مؤخراً في اختبار خاصية جديدة، والتي ستساعد مستخدمي خدمة سبيس الصوتية، باقتطاع أجزاء معينة من التسجيلات في الغرف الصوتية، من أجل عرضها على بقية المستخدمين بطرق معينة.

ومن خلال هذه الطريقة الجديدة، التي ستكون متوفرة أولاً عبر نظام تشغيل آي أو إس، سيتمكن المستخدمون في غرف سبيس الصوتية اقتطاع 30 ثانية من كل تسجيل، ومشاركة هذه المقاطع مع باقي الآخرين على تويتر.

ومن ضمن المزايا الأخرى القادمة لمستخدمي تويتر عبر نظام آي أو إس، إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى التسجيلات الصوتية في غرف سبيس، ضمن مخططات زمنية يقوم بوضعها المستخدم الذي ينشر تلك المقاطع والتسجيلات.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الميزة الجديدة ستساعد مؤسسي الغرف في خدمة سبيس الصوتية، على التركيز على مقاطع

ويرى الخبراء في "تويتر" أن الميزة الجديدة ستساعد مؤسسي الغرف في Space على التركيز على مقاطع معينة من التسجيلات، من أجل استخدامها لاحقاً في توجيه مستخدمي الغرف إلى مواضيع معينة.

وكان موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد بدأ مؤخراً في اختبار ميزة جديدة ستساعد مستخدميه على تحقيق الأرباح عبر الترويج لمنتجاتهم.

وأوضحت التقارير أنه سيكون بإمكان مستخدم تويتر عرض حوالي 50 منتجاً على صفحته الشخصية، فيما سيتمكن باقي المستخدمين من مشاهدة هذه المنتجات من خلال الضغط على زر شاهد المتجر الذي سيظهر على الصفحة.

ولفتت إلى أن هذه الخاصية الجديدة متوفرة بشكل تجريبي في الوقت الحالي لمستخدمي تويتر في الولايات المتحدة الأمريكية، الذين يستخدمون التطبيق عبر نظام تشغيل آي أو إس، وقد يتم إتاحتها خلال الأسابيع القادمة على نطاق أوسع.

جدير بالذكر أن شركة تويتر أعلنت مؤخراً أنها ستقوم بإطلاق نسخة خاصة من موقعها عبر شبكة الإنترنت، لتعمل كخدمة تور أونيون، التي ستتيح للمستخدمين حماية خصوصية بياناتهم، عند رغبتهم في تصفح مواقع الإنترنت.

وأضافت التقارير أن خدمات تور من تويتر تقوم بتشفير حركة البيانات وتوجيهها عبر خوادم خاصة، وهو ما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى العديد من المواقع ومعرفة محتوياتها، وذلك دون أن تظهر ملفات تعريفهم لمشغلي تلك المواقع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة