في عيد ميلادها الـ47 سيرين عبد النور تتألق بفستان أحمر مثير

تصدرت الفنانة سيرين عبد النور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صور وفيديوهات احتفالها بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
في عيد ميلادها الـ47 سيرين عبد النور تتألق بفستان أحمر مثير

تصدرت الفنانة سيرين عبد النور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صور وفيديوهات احتفالها بعيد ميلادها الـ47 والذي يوافق يوم 21 فبراير.

عيد ميلاد سيرين عبدالنور

وتظهر في الصور سيرين عبدالنور وهي تحتفل مع زوجها وأصدقائها بعيد ميلادها بالرقص والغناء، في أجواء غلب عليها اللون الأحمر، حيث زين الحفل بمجموعة ضخمة من البلالين بنفس اللون، مع قالب الحلوى المزين بأشكال قلوب مع كتابة اسمها.

وشاركت سيرين عبد النور مجموعة من الفيديوهات بحفل عيد ميلادها وظهرت فيه وهي تقبل زوجها أثناء تقطيع "التورتة" وترقص معه وتغني واحدة من أغنياتها.

وعلقت سيرين عبد النور على صور عيد ميلادها على حسابها الرسمي على الإنستغرام قائلة: "مع تقدمي في العمر اليوم، أشعر بالامتنان لهبة الحياة والأشخاص الرائعين الذين أستطيع مشاركة حياتي معهم. عيد ميلاد سعيد لي".

كما شهد حفل عيد ميلاد سيرين عبد النور حضور عدد من أصدقائها، أبرزهم ورد الخال وجومانة بوعيد وألين وطفى، الذين حرصوا على نشر صور وفيديوهات لهم مع سيرين من الحفل على حساباتهم الرسمية على موقع الإنستغرام.

 وتألقت سيرين عبدالنور في حفل عيد ميلادها حيث ارتدت فستان أحمر مثير يبرز أنوثتها ورشاقتها وقوامها.

ويتميز فستان سيرين عبد النور من ماركة RAYANE BACHA، بلونه الأحمر المميز فهو من خامة الجيرسيه، وطويل مع فتحة جانبية طويلة كشفت عن ساقها، وفتحات في منطقة الصدر والبطن، ويبلغ سعره 380 دولار أي 12 ألف جنيه.

مسلسل سيرين عبد النور

الجدير بالذكر، أن الفنانة سيرين عبد النور قد شاركت مؤخراً في تصوير مسلسل "النسيان" ووفقاً تصريحاتها الأخيرة لمواقع صحفية لم يحدد الآن موعد عرض العمل سواء في شهر رمضان المقبل، أو في وقت آخر.

مسلسل "النسيان" من بطولة عدد من نجوم سوريا ولبنان ومكون من 15 حلقة، ومن أبرز نجومه بجانب سيرين عبدالنور كل من قيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات.

كما طرحت سيرين عبد النور مؤخراً على منصة اليوتيوب لنشر الفيديوهات ومنصات الموسيقي أحدث أغانيها تحت عنوان "هزهزة"، والعمل من إخراج إيلي فهد، وإنتاج كرافت ميديا حمدي بدر ومن كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع كينغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة