عائلة مبابي تتابع قضية بوغبا قبل كأس العالم 2022

بسبب اتهامات لبوغبا باللجوء للسحر الأسود لإيذاء مبابي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
عائلة مبابي تتابع قضية بوغبا قبل كأس العالم 2022

تتابع عائلة النجم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي قضية الابتزاز التي يتعرض لها بول بوغبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والاتهامات الخطيرة التي وجهها له شقيقه الأكبر ماتياس.

تصاعدت أزمة فضائح بول بوجبا، نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا، التي أثارها شقيقه.

وكان ماتياس بوغبا الشقيق الأكبر لبول بوغبا قد نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من التسريبات تكشف ضلوع نجم يوفنتوس الإيطالي الجديد، اللجوء للسحر من أجل إلحاق الأذى بكيليان مبابي.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن عائلة مبابي تتابع القضية من بعيد وأنها في حالة تأكدها من صحة هذه المزاعم فإنها ستطالب باستبعاد بوغبا من المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 والمنتظر إقامته في قطر، وإلا لن يشارك مبابي في البطولة.

الجدير بالذكر أن بوغبا يلعب في تشكيلة المنتخب الفرنسي بجانب مبابي منذ خمس سنوات وتمكنا معاً من قيادة منتخب الديوك الزرقاء للفوز ببطولتي كأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2021.

يذكر أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر ستنطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

ويقع المنتخب الفرنسي في المجموعة الرابعة من المونديال والتي تضم منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

ويأتي ذلك بعدما ظهر ماتياس بوغبا في ساعة متأخرة من يوم السبت الماضي في عدة مقاطع فيديو باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية يؤكد فيها أنه سيكشف الكثير من المفاجآت عن شقيقه الأصغر بول بوغبا ستكون صادمة للعالم.

وأضاف ماتياس بوغبا، أن شقيقه الأصغر يفعل الكثير من الأشياء السيئة التي يخفيها خلف مظهر النجم العالمي المحبوب، وأنه لا يستحق بأن يكون قدوة للأطفال وكذلك لا يستحق المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر أن تنطلق منافسات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، ولأول مرة في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط. 

وأكد محامو بول بوغبا أن ما يقوم به ماتياس ليس شيئاً مفاجئاً لهم وأنها تأتي ضمن سلسلة من التهديدات ومحاولات الابتزاز وذلك عبر عصابة منظمة ضد النجم الفرنسي وأن الجهات المختصة في فرنسا وإيطاليا على علم بهذه المحاولات منذ شهر تقريباً.

ووعد ماتياس بوغبا بأن ينشر الكثير من المفاجآت عن شقيقه وكذلك عن النجم الفرنسي كيليان مبابي وعن المحامية البرازيلية المسؤولة عن الشؤون الرياضية الخاصة ببوغبا بعد وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا.

وأثارت كلمات شقيق بوغبا الكثير من ردود الأفعال الصادمة خاصة وأن الجماهير باتت تشك في نوايا الشقيق الأكبر لنجم يوفنتوس الإيطالي خاصة وأنها شعرت بأن مقاطع الفيديو التي ظهر فيها هي محاولة واضحة للابتزاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة