ديشامب يتحدث عن إمكانية رحيل بوغبا عن مانشستر يونايتد

المدير الفني الفرنسي يتحدث عن مستقبل نجم خط الوسط

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
ديشامب يتحدث عن إمكانية رحيل بوغبا عن مانشستر يونايتد

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن إمكانية رحيل بول بوغبا عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

وقال ديشامب خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت إن بوغبا تعرض للكثير من الإصابات خلال الموسم المنقضي ونتائج مانشستر يونايتد لم تكن جيدة كذلك ولذلك فإن اللاعب في حاجة لتغيير الأجواء هذا الصيف.

وأشاد ديشامب ببوغبا وقال إنه لاعب يضع بصمته البارزة مع منتخب فرنسا وهو لاعب يتمناه الكثير من الأندية حول العالم ولكنه لن يقدم المشورة للاعبين فهو هنا من أجل التركيز على المنتخب الفرنسي ونتائجه فقط.

وأكمل ديشامب أن في حالة طلب لاعب من المنتخب الفرنسي مشورته بصورة شخصية فسيخبره بما يراه مناسباً بالتأكيد.  

ووصف ديشامب كل الخيارات المتاحة أمام بوغبا بأنها جيدة ويمكن تقييم القرارات بعد فترة بصورة مختلفة ولكن في النهاية فالأمر متروك لصاحب الشأن.

الصراع يشتعل بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس لضم بوغبا

واشتعلت المنافسة بين نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي على الفوز بخدمات بول بوغبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية أن الصراع اشتعل بين إدارة يوفنتوس وإدارة باريس سان جيرمان على ضم بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن ممثلين من نادي يوفنتوس اجتمعوا مع وكيل أعمال بوغبا لمناقشة إمكانية انتقاله إلى البيانكونيري والراتب الذي يمكن أن يحصل عليه في حالة إتمام الصفقة.

وتتوقع الصحيفة الإيطالية أن يقدم نادي السيدة العجوز عقداً يمتد إلى 3 مواسم وبراتب سنوي يصل إلى 8 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت المالية الأخرى التي قد تجعل بوغبا يوافق على هذا العرض.

ويعتبر عرض يوفنتوس الإيطالي أقل في القيمة المالية من نادي باريس سان جيرمان الذي يمكنه تقديم راتباً تصل قيمته إلى 13 مليون يورو سنوياً.

وفي الحالتين، سيحصل بوغبا على راتب أقل مما كان يحصل عليه في صفوف نادي مانشستر يونايتد إذ وصل راتبه في الفريق إلى 15 مليون يورو.

وشددت الصحيفة الإيطالية أو بوغبا سيؤجل قراره إلى معرفة مصير زميله في المنتخب الفرنسي وصديقه كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن في حالة رحيل مبابي إلى ريال مدريد الإسباني فإن بوغبا سيرجح كفة نادي يوفنتوس، أما إذا استمر مبابي في صفوف باريس سان جيرمان فسيختار بوغبا الانتقال لمزاملة مبابي وبقية نجوم الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة