مانشستر يونايتد يرفض دفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل هاري كين

نادي مانشستر يونايتد قدم عرضا للتعاقد مع هاري كين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
مانشستر يونايتد يرفض دفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل هاري كين

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رفض دفع 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع هاري كين، قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق توتنهام.

وأوضحت "ذا صن" أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضا للتعاقد مع هاري كين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن القيمة المالية قد تؤدي إلى فشل المفاوضات.

وأضافت صحيفة "ذا صن" أن إدارة نادي توتنهام ردت على عرض فريق مانشستر يونايتد بأن هاري كين ليس معروضا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت "ذا صن" إن إدارة نادي توتنهام يمكن أن توافق على انتقال هاري كين إلى فريق مانشستر يونايتد في حالة زيادة المقابل المالي إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت صحيفة "ذا صن" أن عرض فريق مانشستر يونايتد توقف عند 80 مليون جنيه إسترليني، حيث يرى النادي أن عقد هاري كين مع توتنهام ينتهي في الموسم الكروي المقبل، كما أن عمره اقترب من 30 عاما.

وأوضحت "ذا صن" أن إدارة فريق مانشستر يونايتد تسعى للتعاقد مع هاري كين تلبية لرغبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لليونايتد، من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن فريق مانشستر يونايتد سيعمل على التعاقد مع المهاجم الدنماركي الشاب راسموس هوجلوند من فريق أتالانتا الإيطالي، أو المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، خلال الموسم المقبل في حالة فشل صفقة التعاقد مع هاري كين.

وشارك هاري كين في 435 مباراة بجميع البطولات مع فريق توتنهام الإنجليزي، وأحرز 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

واحتل هاري كين المركز الثاني في ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنتهي برصيد 30 هدفا، خلف هداف البطولة إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي بطل الدوري، والذي أحرز 36 هدفا.

كما تلقى هاري كين عرضا للانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، الذي يبحث عن مهاجم جديد بعد رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.

وعرض نادي ريال مدريد التعاقد مع هاري كين مقابل سداد 80 مليون يورو، وهو ما رفضه نادي توتنهام الذي طلب الحصول على 100 مليون يورو.

ويدرس نادي ريال مدريد تقديم عرض جديد إلى إدارة نادي توتنهام يتضمن سداد 80 مليون يورو والاستغناء عن اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي لتوتنهام مقابل التعاقد مع هاري كين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة