بوغبا يحدد شروط اختيار فريقه قبل حسم القرار النهائي

النجم الفرنسي يبحث عن السعادة مع ناديه الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
بوغبا يحدد شروط اختيار فريقه قبل حسم القرار النهائي

كشف النجم الفرنسي بول بوغبا الذي أعلن رحيله مؤخراً عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الشروط التي سيختار على أساسها فريقه الجديد.

وينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد بنهاية شهر يونيو الجاري ولكن النادي الإنجليزي أعلن رحيل اللاعب بصورة رسمية بعدما أغلقت كل أبواب المفاوضات بينهما.

وقرر بوغبا الاكتفاء برحلته في صفوف مانشستر يونايتد والتي امتدت لست سنوات منذ انتقاله للنادي في عهد جوزيه مورينيو عام 2016.

ويفاضل بوغبا بين مجموعة من العروض خاصة وأن هناك أندية عديدة تتنافس على ضمه وعلى رأسها يوفنتوس فريقه القديم وكذلك باريس سان جيرمان مع تقارير تتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه كذلك.

وقال بوغبا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية إن هناك بعض المواصفات التي يبحث عن توافرها في فريقه الجديد.

وأكمل بوغبا أنه يريد أن يلعب كرة قدم وأن يستمتع بما يقوم به وأنه لا يريد التفكير بسلبية أو الظهور بصورة غير جيدة على أرض الملعب.

وشدد بوغبا على أنه يبحث عن السعادة في ناديه الجديد حتى لو خسر مباريات أو بطولات ولكنه يفضل أن يشعر بالاستمتاع بوقته مع فريقه وهذا هو العامل الأساسي الذي سيجعله يفضل فريق على آخر.

ريال مدريد يدخل الصراع على بوغبا مع يوفنتوس وباريس

يأتي ذلك بعدما دخل نادي ريال مدريد الإسباني الصراع على ضم بول بوغبا نجم منتخب فرنسا والذي قرر الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن بوغبا يمتلك 3 عروض من ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ويفاضل بينهم.

وذكرت الشبكة البريطانية أن يوفنتوس يحاول إقناع بوغبا بالعودة والتألق مع الفريق كما حدث في الماضي، فيما يعتبر ريال مدريد منافساً شرساً جديداً في هذا الصراع للفوز خدماته وذلك بجانب نادي باريس سان جيرمان كذلك.

وأشارت سكاي سبورتس إلى أن بوغبا يقضي إجازته في الولايات المتحدة الأمريكية ويحاول التفكير في مصيره قبل أن يحسمه بصورة نهائية.

ويرغب بوغبا في لعب كرة القدم بصورة أساسية قبل النظر إلى الأموال بحسب ما كشفته الشبكة البريطانية خاصة وأنه يشعر بإحباط شديد بسبب المواسم التي قضاها مع مانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن رحيل بوغبا رسمياً عن الفريق وذلك في ظل انتهاء عقد اللاعب يوم 30 يونيو الجاري دون وجود أي مفاوضات بين الجانبين حول تجديد العقد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة