بوغبا يحسم مصيره من الانتقال للدوري السعودي

النجم الفرنسي يقرر مستقبله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
بوغبا يحسم مصيره من الانتقال للدوري السعودي

يتواصل الاهتمام الكبير من أندية الدوري السعودي للمحترفين بلاعبي كرة القدم المشهورين في العالم، ومن بينهم الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بوغبا تلقى عروضًا من السعودية، ولكن النجم الفرنسي قرر تأجيل هذه الخطوة وهو الأمر الذي أيدته كذلك إدارة النادي الإيطالي.

ويُتوقع أن يبقى بوجبا في يوفنتوس في الموسم المقبل بعد إجراء محادثات مع ممثله والنادي بشأن مستقبله خاصة بعدما أبعدته الإصابات عن المشاركة مع نادي السيدة العجوز خلال الموسم المنصرم.

وتستمر الأندية السعودية في محاولاتها لجذب نجوم الكرة العالمية بعروض مالية كبيرة، وهو ما يعكس الرغبة في تعزيز صفوفها والتنافس على المستوى العالمي في المواسم القادمة.

ويعتبر بوغبا من نجوم كرة القدم الفرنسية والأوروبية ولكن انخفاض مستواه وتعاقب الإصابات حرمه من المشاركة مع النادي الإيطالي في الموسم الماضي.

ويعيش بوغبا حالة نفسية سيئة بسبب تكرار الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة ولكنه يحاول العودة والظهور بقوة مع نادي يوفنتوس خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي تحاول ضم أفضل نجوم كرة القدم العالمية بعدما نجحت خلال الفترة الأخيرة من استقطاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الفرنسي كريم بنزيما وكذلك نجولو كانتي وكاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وغيرهم من النجوم.

فيما يقترب مارسيلو بروزوفيتش كذلك من الانضمام إلى نادي النصر بالدوري السعودي، وذلك بجانب حسم نادي الأهلي السعودي صفقتين من العيار الثقيل بعد الاتفاق مع السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة