بونا سار يصدم المنتخب السنغالي قبل كأس العالم 2022

نجم أسود التيرانجا يغيب عن المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
بونا سار يصدم المنتخب السنغالي قبل كأس العالم 2022

تسبب اللاعب بونا سار في صدمة لمنتخب السنغال قبل منافسات كأس العالم 2022 في قطر والتي ستنطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

وتأكد غياب بونا سار عن المنتخب السنغالي في كأس العالم 2022 في قطر وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

وكان من المنتظر أن يحجز بونا سار مكاناً أساسياً لنفسه في تشكيلة المنتخب السنغالي في كأس العالم خاصة وأنه يتمتع بإمكانيات فنية كبيرة ولكن الإصابات تلاحقه خلال الفترة الماضية.

وعانى بونا سار من إصابة في الركبة خلال العامين الماضيين قبل أن تتسبب هذه الإصابة في ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة وهو ما يعني أن اللاعب سيعود إلى الملاعب مع بداية عام 2023.

يذكر أن المنتخب السنغالي نجح في التأهل إلى كأس العالم 2022 بعد التفوق على المنتخب المصري في المواجهة الحاسمة بينهما بركلات الترجيح بعد التعادل في نتيجة مباراتين الذهاب والإياب بهدف لكل فريق.

ويقع المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى التي تضم منتخب قطر المنظم للمونديال بجانب المنتخب الإكوادوري والمنتخب الهولندي.

ويبحث المنتخب السنغالي عن تقديم مشاركة تاريخية جديدة في كأس العالم بعدما تمكن من الفوز على منتخب فرنسا في افتتاح مونديال 2022 قبل أن يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم ليحقق إنجازاً تاريخياً لم يسبق تحقيقه لأسود التيرانجا في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة