تيكتوكر يلخص مشوار المنتخبات في كأس العالم 2022 بشكل طريف (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
تيكتوكر يلخص مشوار المنتخبات في كأس العالم 2022 بشكل طريف (فيديو)

نشر التيكتوكر mansa.traore على حسابه الشخصي على تيك توك فيديو قصير به ملخص مشوار المنتخبات العالمية المشاركة في مونديال كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفي الفيديو ركز التيكتوكر على المنتخبات التي قدمت مفاجآت رائعة مثل منتخب كوريا الجنوبية بفوزه على البرتغال، ومنتخب السعودية بفوزه على الأرجنتين، ومنتخب اليابان بفوزه على ألمانيا، ومنتخب المغرب بفوزه على البرتغال.

@mansa.traore World Cup Highlights ملخص كاس العالم #football #worldcup #worldcip2022 #fypシ #viral ♬ original sound - Mansa Musa Jr 🇲🇱

بدأت مباريات كأس العالم 2022 بتاريخ 20 نوفمبر ولعب منتخب قطر البلد المستضيف أول مباراة أمام الإكوادور وخسر فيها بهدفين دون رد، وفي دور المجموعات لعبت المنتخبات المشاركة مباريات رائعة.

تميز دور المجموعات بتقديم المنتخبات مفاجآت مميزة مما يجعله أكثر نسخة مجنونة وصادمة، ففي هذه النسخة فازت السعودية على الأرجنتين، وحقق منتخب اليابان مفاجأة صادمة بفوزه على ألمانيا.

وفي دور الـ16 تألق المنتخب المغربي في مفاجأة عربية وإفريقية حينما تأهل إلى ربع النهائي على حساب منتخب إسبانيا، ثم أكمل مفاجآته بفوزه على البرتغال وتأهله إلى نصف النهائي أمام فرنسا.

وعلى الرغم من انتقادات الغرب الكثيرة لتنظيم المونديال في دولة عربية ولكن تم تنظيم المونديال بشكل رائع، وفي قد تم تنظيم احتفالات وفعاليات رائعة في قطر، فضلًا عن الحفل الختامي الذي ضم عروضًا غنائية وشعرية رائعة شارك فيها فنانون عرب وأجانب.

تمت المباراة النهائية بين منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين على استاد لوسيل وفاز منتخب التانجو بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بثلاثة أهداف في الشوطين الأصليين والإضافيين وتمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز بكأس العالم لأول مرة منذ 36 عامًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة