بيومي فؤاد:"الإسكندراني" دور عمري.. ومبحبش "صاحب المقام"

فيلم "الحريفة" آخر أعمال بيومي فؤاد بالسينما

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
بيومي فؤاد:"الإسكندراني" دور عمري.. ومبحبش "صاحب المقام"

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن أبرز الأعمال التي شارك فيها خلال مسيرته الفنية على مدار 40 عاماً، وعن أكبر ظلم تعرض له في حياته وتسبب في إجرائه لعملية جراحية.

أزمة محمد السبكي

كشف بيومي فؤاد عن أزمته مع المنتج محمد السبكي، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس.

وقال بيومي فؤاد: "وقت ما سمعت عن الفيلم اللي كنت بحضرة مع السبكي أنه سلمه لممثل ثاني وأنا عيني اليمن كانت هتنفجر، الدكتور اللي كشف عليا قال لي أن ضغط عينيك رايح في ستين داهية".

وتابع قائلاً: "الدكتور بلغني أن ضغط عيني وصل لـ 50 ودخلني غرفة العمليات فوراً وأنا عمري ما زعلت على شغلانة، بسبب الظلم والإحساس أن ده فيلمي وأني وقفت جنبك وتعمل فيا كدا، وكان في ناس أحسن منك منتجين بشهادتك وهيصرفوا على الفيلم".

هجوم بيومي فؤاد على محمد رمضان

ونفي بيومي فؤاد خلال حواره في برنامج "بيومي فؤاد" ما قيل عن هجومه على مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان، وهجوم الأخير عليه.

وقال بيومي فؤاد: "أقسم بالله ما قولت كده، لم أقل إني لم يعجبني مسلسل الأسطورة، دا كان سؤال وأنا جاوبت أن محمد رمضان وعدنا لأني من جمهوره لما اتهم أنه سبب حرب الشوارع والبلطجة بسبب أفلامه هو قال حسبوني بعد فيلم شد أجزاء، وأنت عملت المسلسل ومش معناه أن الأسطورة معجبنيش".

وتابع: "وقتها محمد رمضان كتب والله ما بقي عندك وقت تكتب ناقد خليك في حالك يا زميلي النحيت، ووقتها الدنيا قامت على السوشيال ميديا، ساعات الواحد يتكلم من قلبه والمعنى يتفهم غلط".

وأضاف بيومي فؤاد: "وقتها رمضان كلمني وقالي والله العظيم أنا كنت بهزر معاك وحتى أنا كاتب الكلام على لسان شخصية ناصر الدسوقي بالمسلسل، وعلشان أثبت لك كلامي أنا بدعيك لمسرحية أهلا رمضان، وروحت والراجل قدمني للجمهور واستناني في غرفته أنا وعائلتي واتصورت معاه".

أبرز أدوار بيومي فؤاد

وتحدث بيومي فؤاد خلال حواره مع أسما إبراهيم عن أبرز أدواره إلى قلبه، وعن الدور الذي ندم على المشاركة فيه خلال مسيرته الفنية لمدة 40 عاماً.

وقال بيومي فؤاد: "بحب فيلم ڤوي ڤوي ڤوي وسعيد بالتجربة جدا وسعيد بجميع فريق العمل، ومسلسل خيانة عهد مع يسرا بحبه أوي، ومعرفش ليه الناس نسيت أعمال ليا قبل المسلسل ده كانت جد وتراجيدي".

وتابع قائلاً: "الناس عرفت بيومي فؤاد سنة 2013 من خلال مسلسل موجة حارة ومن مسلسل الكبير أوي ومن مشهد عملته في مسلسل اسم مؤقت، فيمكن علشان عملت مساحة كبيرة في مسلسل خيانة عهد والعمل كان ناجحاً جدا".

وأضاف بيومي فؤاد: "الممثل يعمل كل حاجة وانا أخرى وأولي كوميدي، كان تحدياً ليا أعمل جد لأني كنت قدام الناس كوميدي، فكان تحد ازاي أخلي الجمهور يصدقونني، وكان هذا هو الرهان".

واستكمل بيومي فؤاد: "موافق جدا على كلام المخرج خالد يوسف إن دوري فيلم الإسكندراني كان دور عمري وفخر ليا يقول عليا كده، وفيلم صاحب المقام معجبنيش شغلي فيه ولما بتفرج عليه بضايق، بسبب أدائي أنا لما بتفرج مش بيعجبني شغلي زي أعمال ثانية".

بيومي فؤاد: بتفرج على أشغال شفة وبابا جه

وعن أبرز الأعمال الدرامية التي يتابعها في رمضان 2024، قال بيومي فؤاد: "بتفرج على مستوى الكوميدي على مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني، وبتفرج على مسلسل أشغال شقة، ايه الحلاوة دي في المسلسلات مكسرين الدنيا، وأنا ببارك لأخواتي أكرم حسني وهشام ماجد وابني مصطفى غريب وكل النجوم المشاركين".

وتابع قائلاً: "على مستوى المسلسلات الأخرى حدث ولا حرج، بتابع مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز ده شرف، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة للفنانة الكبيرة انتصار والفنان الكبير محمد محمود، والفنانة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر إيه العظمة دي ولكل في المسلسل إيه الجمال والحلاوة دي أنا بتفرج وبستمتع بالمسلسلات دي".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة