رغم الانفصال.. احتفال تامر حسني وبسمة بعيد ميلاد ابنتهما معًا (صور)

لم يمنعهم الانفصال من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما معًا

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
رغم الانفصال.. احتفال تامر حسني وبسمة بعيد ميلاد ابنتهما معًا (صور)

احتفال النجم تامر حسني بعيد ميلاد ابنته أمايا، مع طليقته بسمة بوسيل بعد أيام من انفصال الزوجين، وقد نشرت بسمة بوسيل مجموعة من الصور لها مع طليقها تامر حسني وبناتها أمايا وتالية عبر ستوري إنستغرام.

رغم الانفصال.. احتفال تامر حسني وبسمة بعيد ميلاد ابنتهما معًا (صور)

وظهرت بسمة بوسيل وهي ترقص مع تالية وأمايا في أجواء مليئة بالفرح، وقد حرص الثنائي رغم الانفصال على تربية أطفالها بطريقة مشتركة، وعدم إشعار الأطفال بخطوة الطلاق حتى لا يتأثرا.

وجاء احتفال بسمة وتامر بعيد ميلاد ابنتهما أمايا بعد أيام قليلة من معايدة بسمة وتامر لبناتهم عبر ستوري إنستغرام، حيث شاركت بسمة صور لبناتها تالية وأمايا وهنأتهما بمناسبة اقتراب عيد ميلادهما، ووضعت تاغ لتامر حسني على الصور.

وقد أعاد تامر نشر الصور على ستوري إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا".

رغم الانفصال.. احتفال تامر حسني وبسمة بعيد ميلاد ابنتهما معًا (صور)

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلادها

وقد احتفلت بسمة بوسيل أيضًا بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها، وقامت بالعديد من التحضيرات من أجل تلك المناسبة، وشاركت مجموعة من الصور والفيديوهات بمناسبة عيد ميلادها عبر صفحتها على إنستغرام، كما شاركت أصدقائها الذين قاموا بهذه التحضيرات.

وقد تفاعل العديد من الأصدقاء والمتابعين مع صور بسمة بوسيل وأرسلوا لها التهاني والأمنيات بمناسبة عيد ميلادهم، ومنهم المغربية إيمان الباني زوجة الممثل التركي مراد يلدرم، التي شاركت صورة لبسمة عبر ستوري إنستغرام وتمنت لها النجاح والصحة وحياة مليئة بالحب والفرح.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

تم إعلان طلاق بسمة بوسيل رسميًا من زوجها تامر حسني من خلال ستوري مشترك على حسابها على إنستغرام، حيث كتبت: "جعل الله بينكم مودة ورحمة.. هذا كلام الله حول الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وستظل بيننا كل المودة والاحترام. اللهم اكتب له واكتب لي كل الخير، آمين يا رب". 

أعاد تامر حسني نشر القصة على حسابه على إنستغرام أيضًا لتأكيد  خبر الانفصال، وعلق على الصورة: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله  لهم الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب". 

وأضاف تامر حسني: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل  أولاد والاحترام والتقدير، عشرة 12 عامًا ليست بسهلة. اللهم اكتب لها واكتب لي  كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند، بحفظ الله". 

يُذكر أن هذا الانفصال جاء بعد خلافات طويلة بدأت من عام 2020 بعدما غضبت  بسمة بسبب علاقة تامر حسني وتعامله مع المعجبات. ففي عام 2020 كتبت بسمة على  إنستغرام: "كل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين". 

لكن تم الصلح بين الزوجين وحاول تامر إرضاءها، إلا أن الخلافات عادت بينهما  من جديد في عام 2021، حيث كتبت على إنستغرام: "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير" ليتم الصلح بينهما  مرة أخرى، ثم تم الانفصال بهدوء في عام 2023.