تامر حسني يظهر مع أولاده لأول مرة في أغنية رمضان كريم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
تامر حسني يظهر مع أولاده لأول مرة في أغنية رمضان كريم

يعمل الفنان المصري تامر حسني على طرح أغنية جديدة تحمل اسم "رمضان كريم" وذلك احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك الذي سيبدأ خلال ساعات.

وحرص الفنان تامر حسني على أن يشارك أبناؤه الثلاثة معه في أغنية "رمضان كريم" وذلك في المشاركة الأولى لهم في أي عمل فني.

وشارك تامر حسني مع جماهيره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهر النجم المصري مع ابنتيه تاليا وأمايا وعلق على ذلك بقوله: "أغنية رمضان كريم كورال تاليا وأمايا وآدم تامر حسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا".

وأضاف تامر حسني "حبيت أول مرة يشاركوني في الاستديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم) ورمضان كريم عليكم وكل سنة وإنتوا طيبين يا حبايب قلبي استنوا الكليب".

ويشارك في كتابة كلمات أغنية "رمضان كريم" الشاعر محمد مصطفى، مع ألحان محمود أنور وتوزيع محمد ياسر.

واعتاد الفنان تامر حسني على المشاركة بأعمال فنية خلال شهر رمضان المبارك في السنوات السابقة ما بين تقديمه لأغنية "الموضوع فيك" الخاصة بمستشفى 57357 الخيرية لعلاج سرطان الأطفال، وكذلك أغنية "شهر رمضان"، وأغنية "حلو الحلال" لبرنامج ديني قدمه الداعية مصطفى حسني، وتتر برنامج أهل الجنة وغيرها.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من المواجهة الطريفة التي جمعت الفنان تامر حسني والإعلامية رضوى الشربيني بسبب موقف طريف وقع بينهما خلال أحداث زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري.

وكان تامر حسني قد وجه كلمات أغنية "سي السيد" بطريقة طريفة للإعلامية رضوى الشربيني المعروفة بدعمها الكبير لقضايا المرأة وهو الأمر الذي أضفى جو من المرح على حفل زفاف ابنة النجمة السورية أصالة.

وبعد نهاية حفل الزفاف نشر تامر حسني على حسابه بموقع إنستغرام فيديو ظهر فيه مع رضوى الشربيني علق عليه قائلا: "معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير نورتي يا أحلى رضوى حبيت أضحكك شوية بس وعقبال الجميع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة