صور: رامي عياش يحتفل مع زوجته بعيد ميلاد ابنهما وسط أجواء مبهجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
صور: رامي عياش يحتفل مع زوجته بعيد ميلاد ابنهما وسط أجواء مبهجة

احتفل الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته داليدا عياش، بعيد ميلاد ابنهما الأكبر آرام، الذي أكمل عامه السادس، حيث شاركا الجمهور عدة صور من الاحتفال المميز.

رامي عياش وزوجته داليدا يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما وسط أجواء مفرحة

وعبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام، قامت داليدا عياش بنشر عدة صور لعائلتها أثناء الاحتفال بعيد ميلاد آرام، حيث تم تجهيز كعكة عيد ميلاد كبيرة مستوحاة من لعبة الفيديو الشهير ماين كرافت.

وأرفقت داليدا عياش منشورها برسالة جاء فيها: "آرام، منذ 6 سنوات أتيت إلى هذا العالم ومنذ تلك اللحظة كنت نعمة لنا ولكل من حولك، الفتى صاحب القلب الأكبر، فرحة حياتنا، الأكثر رعاية ومحبة ومضحكة وعدم نسيان المشاغبين."

وأردفت قائلة: "وكما نقول دائماً: "انت القلب وكلّك حب"، تملأ قلبي بالحب عندما تكون بجانبي، فأنت حبنا الصغير (ولكن ليس القليل بعد الآن)، ينعاد عليك يا قلبا وغراما للماما، بحبّك آرام".

كما قام زوجها رامي عياش بنشر تهنئة لابنه الأكبر، حيث كتب فيها: "عيد ميلاد سعيد حبيبي".

وأبدى رواد السوشيال ميديا إعجابهم بالاحتفال المبهج، وقالب الحلوى الكبير، وزينة عيد الميلاد، وتمنوا عيد ميلاد سعيد لآرام، كما وجهوا التهنئة إلى الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته.

وكان الفنان اللبناني رامي عياش قد حل مؤخراً ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية المصرية إسعاد يونس، حيث حكى خلال الحلقة العديد من الأسرار عن حياته الشخصية، وكيفية تعارفه على زوجته داليدا عياش.

وقال عياش إنه تعرف على زوجته عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين، الذي أخبره أنها معجبة به وبفنه، وعندما قابلها المطرب اللبناني، أعجب بها كثيراً بسبب جمالها، وبعد أن تعرف عليها وعلى أسرتها، ازداد إعجاباً بهم وبتقاليدهم وأخلاقهم، فقرر الزواج منها.

وكشف رامي عياش موقفا غريبا قبل زواجه، حيث قال إن زوجته كانت ذات يوم في الجامعة مع صديقاتها، وأخبرتهن عن طريق المزاح بأنها ستتزوج من رامي عياش، قبل أن يتحول الأمر إلى حقيقة خلال فترة بسيطة، مشيراً إلى أنه تعرف على زوجته عندما كانت في الـ 20 من عمرها، وتزوجها وهي في عمر الـ 21.

وتغزل الفنان اللبناني بزوجته، وقال إنها لم تتغير بعد الزواج، ووصفها بأنها تتميز بشخصية هادئة، وتحمل صفات عكسه تماماً، كما تحدث عن أبنائهما، فقال إن ابنتهما أيانا نسخة طبق الأصل من والدتها، أما ابنهما أرام، فملامحه تشبه ملامح والدته، ولكن شخصيته مطابقة لشخصية رامي عياش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة