تبدأ من 300 دولار.. قائمة أسعار توقعات ليلى عبد اللطيف

تصدر اسم ليلى عبد اللطيف محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
تبدأ من 300 دولار.. قائمة أسعار توقعات ليلى عبد اللطيف

كثير من الجدل يثار حول شخصية ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات، وذلك بعد صدف وتحققت توقعاتها لعام 2024، من طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخسارة إيلون ماسك الكبيرة في منصة X، واكتشاف علاج جديد للسرطان.

كل تلك الأمور رفعت من أسهم ليلي عبد اللطيف، وجعلتها تتربع على عرش خبراء الأبراج بين الوطن العربي، وبدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن ماذا تحقق من توقعاتها السابقة وما لم يتحقق حتى الآن.

كم سعر سؤال ليلى عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف التي ترفض أن يقال عنها عرافة أو خبيرة أبراج، ولديها موقع رسمي على محركات البحث، ولها عدد مواقع رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى قناة على الواتساب أب وقناة على منصة الفيديوهات اليوتيوب، ونظرا لشهرة ليلى عبد اللطيف في مجال التوقعات، فوضعت على الموقع الرسمي لها أسعار للتواصل معها وهي...

  •  سعر الاتصال بها تليفونيا تحت مسمى "الاتصال الفوري" بسعر 750 دولارا أمريكيا أي ما يعادل حوالي 23 ألف جنيه مصري، ويتم تنفيذ الطلب الاتصال والتواصل معها خلال ساعتين، والقراءة تكون لشخص واحد بالتفصيل وباقي الأشخاص سؤال واحد بشكل عام، وشخص واحد يتحدث مع مدام ليلى عبد اللطيف
  • كما يوجد خاصية الاتصال المستعجل والذي يتم التواصل فيه خلال يومين، ويبلغ قيمته 500 دولار أي ما يعادل حوالي 15 ألف جنيه مصري.
  • فيما يبلغ سعر الاتصال الغير مستعجل حوالي 400 دولار أمريكي، أي حوالي 12 ألف جنيه مصري، ويكون الاتصال مع ليلي عبد اللطيف خلال أسبوعين.
  • كما تقدم ليلى عبد اللطيف خدمة اشتراك سنوي وتبلغ سعر الخدمة 300 دولار أمريكي في السنة أي حوالي 9 آلاف جنيه مصري، ويحق للمشترك طرح سؤالين كتابيا مرة واحدة شهريا والإجابة بصوت ليلى عبد اللطيف.

ولم تتوقف خدمات وعروض ليلى عبد اللطيف على موقعها فقط ولكن هناك عروضاً لشراء اكسسورات وأحجار كريمة وجاءت أسعارها كالآتي:

  • بلغ قيمة حجر ليلى سعر 3000 دولار أمريكي أي حوالي 90 ألف جنيه مصري، وبلغ سعر أسورة ليلى 1050 دولاراً أمريكياً أي حوالي 3000 جنيه مصري.
  • كما تعرض الصفحة أسعار لأحجار كريمة منها كتلة كريستال الجمشت والتي بلغ قيمتها 500 دولار أي حوالي 15 ألف جنيه مصري، كما بلغت قيمة جوهرة الكوارتز الكريستال العنقودية 1000 دولار أي حوالي 30 ألف جنيه مصري.
  • فيما وصلت مجموعة الجمشت الأصلية على حامل معدني إلى سعر 1500 دولار أمريكي أي حوالي 46 ألف جنيه مصري.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة