بعد توقعاتها طلاقه في 2024.. أحمد العوضي عن ليلى عبد اللطيف: "معرفهاش"

توقعت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
بعد توقعاتها طلاقه في 2024.. أحمد العوضي عن ليلى عبد اللطيف: "معرفهاش"

تصدر كل من الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز بعد انتشار فيديو توقعات ليلى عبداللطيف حول قرب انتهاء زواجهم وانفصالهم.

وخلال لقاء أحمد العوضي مع برنامج ET بالعربي علق قائلا: "مش بيشتغل بالي بالكلام ده، اللي يقول كلام يقول، أنا يحترم الناس كلها ورديت في 3 كلمات على الفيديو كذب المنجمون ولو صدفوا، لذلك ما بهمتش اسمع توقعات في حياة شخصية أو شغلي، أنا مش مهتم بالعالم ده ولا أعرف الأستاذة اللي قالت التوقع".

ياسمين عبد العزيز ترد على ليلى عبد اللطيف

وكانت الفنانة ياسمين نشرت على حسابها الرسمي على الإنستغرام فيديو لقاء ليلي عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان في حلقة توقعاتها لعام 2024.

وشاركت ياسمين عبد العزيز مقطع توقعات ليلي عبد اللطيف حول استمرار زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والذي قالت فيه: "ياسمين عبدالعزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي".

كما كتبت ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو عبر حسابها على الإنستغرام قائلة: "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلي".

كما حرص الفنان أحمد العوضي على التعليق على منشور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلا: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

فيلم أحمد العوضي

احتفل الفنان أحمد العوضي مساء أمس الأربعاء، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "الإسكندراني" بأحد مولات مدينة 6 أكتوبر.

وشهد عرض الفيلم حضور كبير لأبطال العمل مع عدد من النجوم وكان أبرزهم نبيلة عبيد وفردوس عبد الحميد وزوجها محمد فاضل والشاعر هشام الجخ وعصام كاريكا وعصام السقا والمخرج خالد يوسف وأحمد العوضي وزينة ومحمد شاهين، والعديد من النجوم.

والجدير بالذكر أن فيلم "الإسكندراني" هو أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي، ويضم الفيلم مجموعة ضخمة من الفنانين وهم زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي وعصام السقا وصلاح عبد الله ومحمود حافظ وخالد سرحان وانتصار ومحمد رضوان ومحمود الليثي ومن إخراج خالد يوسف وقصة وسيناريو وحوار الراحل أسامة أنور عكاشة.

وكان أحمد العوضي شوق جمهوره ومتابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لفيلمه الجديد "الإسكندراني"، بنشر الملصق الدعائي للفيلم مع تعليق: "بكر الإسكندراني، فيلم دباح إن شاء الله 4 يناير بجميع سينمات مصر و 11 يناير بدول الخليج".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة