توقعت أزمة طبيب ريهام سعيد.. للمرة الثانية ليلى عبد اللطيف "تريند"

توقعت ليلى عبد اللطيب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
توقعت أزمة طبيب ريهام سعيد.. للمرة الثانية ليلى عبد اللطيف "تريند"

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو من حلقة ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، مع الإعلامي نيشان في ليلة رأس السنة وهي تتوقع وقوع أخطاء طبية لعدة أطباء في لبنان بسبب جراحات التجميل.

وربط عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حديث ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، مع ما يحدث هذه الأيام مع الإعلامية ريهام سعيد التى أعلنت عن تعرضها للتشويه بسبب خطأ طبي أجراه طبيب تجميل شهير في لبنان.

وكان توقع ليلى عبد اللطيف خلال حلقتها مع الإعلامي نيشان: "بعض الفضائح ستطال بعض أطباء التجميل المزيفين، وسنرى عيادات ومستشفيات التجميل تقفل بالشمع الأحمر، بسبب التراخيص المزورة وسيرتكب بعض أطباء التجميل أخطاء طبية خطيرة ومؤذية جراء الجرعات والحقن الخاطئة، خصوصًا في لبنان وبعض الدول العربية".

أزمة ريهام سعيد

وكانت الإعلامية ريهام سعيد أعلنت عبر برنامجها "هي والصبايا" عن تعرضها التشوه بعد إجراء عملية تجميل حول منطقة العين لشد الوجه من الترهلات على يد الطبيب اللبناني نادر صعب، وتفاجأت بعد العملية خلال مرحلة الاستشفاء بوجود  خطين عند منطقة العين نتيجة العملية الجراحية.

وكشفت ريهام سعيد أن نتيجة لتلك العملية تغيرت ملامحها تماماً وبسببها ضاع حلمها في التمثيل، وطالبت متابعيها بتوخي الحذر وعدم الانسياق حول حلم الجمال المثالي.

من جانبه رد الدكتور نادر صعب جراح التجميل، أن عملية ريهام سعيد من أنجح العمليات التي نفذها، وأنه رأى خلال لقائها الإعلامية الأخيرة وجهاً مشدوداً بطريقة مثالية.

وأضاف نادر صعب أنه سيقوم بمقاضاة الإعلامية ريهام سعيد في القضاء المصري واللبناني بتهمة تشويه السمعة، بعد أن نشرت أخبار كاذبة عنه.

توقعات ليلى عبد اللطيف

الجدير بالذكر، أن خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف أثارت الجدل بعد أن صدف توقعها بطلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في سنة ٢٠٢٤ خلال حلقتها بليلة رأس السنة مع الإعلامي نيشان

كما صدف توقع ليلى عبد اللطيف بخصوص حدوث زلزال بإحدى الدول وهو ما حدث في اليابان، وأيضا صدف توقعها بخصوص اكتشافات جديدة لعلاج مرض السرطان.

ونفت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي صفة التنجيم عنها وقالت إن لديها الحاسة السادسة التى تجعلها تتوقع بوقوع أشياء ستحدث في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة