ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بشفاه منتفخة

النجمة المصرية اعتادت إثارة الجدل من خلال منشوراتها على التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بشفاه منتفخة

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الجدل بسبب ظهورها في لقطات بشفاه منتفخة وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ونشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني "ضرب نار" بشفاه منتفخة للغاية وهو ما جعل البعض يتساءل عن سبب مزحة الفنانة المصرية.

وذهب جزء من التعليقات أن الفنانة المصرية تشير إلى الفنانات التي تجري عمليات التجميل وتقوم بتكبير حجم الشفاه بصورة مبالغ فيها وذلك بجانب تكبير حجم الوجنتين أو الفك كذلك.

فيما قال البعض الآخر أن النجمة المصرية تمزح مع جماهيرها مثلما اعتادت دائماً وهو ما يظهر في اللقطات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستدخل موسم رمضان لعام 2023 بمسلسل "ضرب نار" والذي ينتظره عدد كبير من جماهيرها بعد تعافيها من الأزمة الصحية الخطيرة التي مرت بها خلال العام قبل الماضي.

وينتظر أن ينطلق مسلسل "ضرب نار" من بطولة ياسمين عبد العزيز وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

وتشرف شركة "سينرجي" على إنتاج مسلسل النجمة المصرية الرمضاني الجديد، فيما لم يتم تحديد القناة التي ستحصل على حقوق المسلسل ولكن من المؤكد أن تحصل عليه إحدى قنوات الشركة المتحدة.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز سيشارك في بطولة المسلسل.

ويعتبر مشاركة أحمد العوضي في بطولة مسلسل ياسمين عبد العزيز هو العمل الثالث الذي يجمعهما معاً بعد مسلسل "لآخر نفس" ومسلسل "اللي مالوش كبير" والذي حقق نجاحات كبيرة في العام قبل الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة