دعاء فاروق تشن هجوماً بعد تصدر ليلى عبد اللطيف التريند: أعمال كفر بيّن

شنت الإعلامية دعاء فاروق هجوما على القنوات الفضائية لاستضافة علماء الأبراج والفلك

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
دعاء فاروق تشن هجوماً بعد تصدر ليلى عبد اللطيف التريند: أعمال كفر بيّن

شنت الإعلامية دعاء فاروق هجوما على البرامج التي تستضيف علماء الفلك والأبراج، بعد حالة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بخصوص توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024.

وحذرت الإعلامية المصرية دعاء فاروق في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" القائمين على البرامج التلفزيونية من الانسياق وراء الكفر.

وقالت المذيعة المصرية: "إنتو مش خايفين يا سادة يا قائمون على هذه البرامج من العذاب العسير"، وأن تلك الأمور بها حرمانية.

وقالت دعاء فاروق للمذيعين ومقدمي البرامج: "أنتم بتشكلوا وجدان الأمة والناس، ومحدش ضامن عمره، أنا ممكن أموت حالًا، ده التاريخ اللي هسيبه إن أجيب واحد بيعمل أعمال كفر ويسخر جن علشان يجبله أخبار عبيطة".

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

جدير بالذكر أن اسم خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما صدق توقعها بطلاق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في 2024.

وبدأ عدد كبير من الواقع نشر كافة توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024، إلى جانب الحديث عن نبوتها التي تحققت حتى الآن سواء هذا العام أو في الأعوام السابقة.

من هي ليلى عبد اللطيف؟

هي سيدة أعمال مصرية لبنانية، ترفض أن يقال عليها عالمة أبراج أو عالمة فلك، كما أنها ضد قراءة الكف أو الطالع، وترى أن لديها حاسة سادسة أو إلهام وهو منحة من الله يجعلها تشعر بـ90% من الأحداث قبل أن تقع.

وكانت ليلى عبد اللطيف حلت ضيفة مع الإعلامي اللبناني نيشان قبل بداية عام 2024 وتنبأت بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في 2024.

بعدها أعادت ياسين عبد العزيز نشر مقطع الفيديو على صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، وعلقت :"بلاش إنتي يا ليلى".

ومن جانبه رد الفنان أحمد العوضي عن عدم علمه من هي ليلى عبد اللطيف وقال "كذب المنجمون ولو صدفوا".

وشهدت الأيام الماضية إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز رسميا طلاقها من أحمد العوضي بعد حوالي أسبوعين من نبوة ليلى عبد الليف وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو الأمر الذي دفع عدداً كبيراً من الجمهور في البحث عن توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة