بعد توقعها طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي..من هي ليلي عبد اللطيف؟

تصدر اسم ليلى عبد اللطيف محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
بعد توقعها طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي..من هي ليلي عبد اللطيف؟

ليلي عبد اللطيف هي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية مصرية، اشتهرت بتقديم توقعاتها عن المستقبل للشخصيات العامة والأحداث الهامة، ولقبت بـ"سيدة التوقعات".

 وقد أثارت الجدل مؤخراً بتنبئها بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في عام 2024، وبعد أن أعلن الثنائي انفصالهما رسمياً في يناير 2024، بدأ الجميع يسأل من هي ليلى عبد اللطيف؟.

من هي ليلى عبد اللطيف؟

اسمها بالكامل ليلى محمد عبد اللطيف، وهي سيدة أعمال مصرية لبنانيو ولدت  يوم 17 يناير عام 1958 في بيروت، والدها الشيخ محمد أحد رجال الأزهر الشريف، ووالدتها لبنانية وجدتها سورية.

توفي والدها وهي في سن الثامنة، ولها أختان من والدها وثلاثة أخوة من زوج والدتها، درست في مدرسة داخلية حتى البكالوريا، ثم عملت كسكرتيرة في السفارة المصرية، وبعدها كبائعة في غاليري، وكانت تمارس السباحة والغطس والرقص، وكانت أول فتاة تعمل دي جي في لبنان.

بدأت ليلي بتقديم توقعاتها في عام 1979، وكانت تمتلك قوى الإلهام السادسة، التي تمكنها من شعور الأشياء قبل حدوثها.

وقد التقت برؤساء وملوك وفنانين وسياسيين واقتصاديين، الذين طلبوا منها المشورة والتوقعات الشخصية،  وقد اشتهرت بتوقعاتها عن الأحداث العالمية والإقليمية والمحلية، وعن الشخصيات العامة والفنية، وعن الأبراج والحظ والمستقبل.

أما عن زوج ليلى عبد اللطيف وأولادها، فقد تزوجت ليلي للمرة الأولى من رجل سعودي اسمه حميد واكد، وأنجبت منه ولديها فهد وزينة، ثم انفصلت عنه وعادت إلى لبنان بسبب مرضها، حيث كانت تشعر بشحنات كهربائية في رأسها.

وتزوجت للمرة الثانية من رجل لبناني اسمه مارك أبو جودة في عام 1999، واعتنق زوجها الإسلام، وافتتحا محلاً لبيع المنتجات الغذائية.

ما توقعات ليلي عبد اللطيف التى تحققت؟

برزت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، بعد أن صدف تحقق عدد من النبوات ومن أبرز ما توقعته خلال السنوات الماضية.

كان خبر وفاة وديع ابن الفنان جورج وسوف في بداية عام 2023 من الأخبار الصادمة التى هزت الوسط الفني، ليس بسبب وفاته فقط ولكن بسبب توقعات ليلي عبد اللطيف التي توقعت وفاة أحد أبناء أبرز فناني الوسط، وهو ما تحقق بوفاة وديع جورج وسوف نتيجة جراحة تكميم المعدة.

ومن الأحداث التي توقعتها ليلى عبد اللطيف كانت للفنان محمد رمضان لعام 2023، حيث توقعت له نجاحاً كبيراً لأحد أعماله الفنية وهو ما حدث بنجاح مسلسل جعفر العمدة في موسم رمضان 2023، كما أحيي رمضان عدة حفلات ناجحة بعدد من دول العالم.

توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024

لقد أصبحت توقعات ليلى عبداللطيف للعام 2024 مثار اهتمام وتساؤلات بسبب الاقتراب الدقيق لبعضها من الأحداث الواقعية.

 فقد توقعت طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في عام 2024، وهو ما تحقق في يناير 2024.

 في تصريحاتها التلفزيونية، تنبأت عبداللطيف بعدة أحداث أبرزها الصراع العنيف في الإكوادور بين الحكومة وعصابة مخدرات، الذي حدث بعد فترة قصيرة من تصريحاتها وقالت عنه : "الإكوادور ستكون أمام تطورات أمنية وسياسية بارزة جدًا، مما سيضع الإكوادور على شفير الحرب، بالإضافة إلى مواجهة حالة عارمة من الفوضى والغضب تُسيطر على الناس والشارع".

وبعد أحداث العمل التي حدثت بين الحكومة وعصابات المخدرات تم إعلان حالة الطوارئ في البلدة لمدة 60 يوماً للسيطرة على حالة الفوضى والغضب التي سيطرت على الناس، بهروب أخطر مجرم في البلاد.

اكتشاف علاج للسرطان

على صعيد طبي، توقعت عبداللطيف اكتشافًا مهمًا في علاج السرطان، وهو ما أعلنته مجلة "Nature Chemistry" بعد اكتشاف علاج يستهدف تدمير خلايا السرطان دون التأثير على الخلايا السليمة.

خسارة إيلون ماسك

فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية، تنبأت ليلى عبد اللطيف بخسارة الملياردير إيلون ماسك لمبلغ كبير من ثروته، وهو ما تحقق بالفعل ثاني أيام العام الجديد 2024 بخسائره في منصة X بنحو 31 مليار دولار من قيمة المنصة منذ شرائها.

زلزال اليابان

أخيرًا، توقعت عبد اللطيف زلزالًا مدمرًا في اليابان، وكذلك في سريلانكا وجزيرة مالطا، وهي تنبؤات أيضًا شهدت تجاوبًا ملحوظًا مع الأحداث الواقعية، وم تلك السيناريوهات تبرز استمرار الحديث حول قدرة بعض الأفراد على التنبؤ بأحداث المستقبل.

وتعتبر ليلى عبد اللطيف هي واحدة من أشهر المتنبئات في العالم العربي، ولها جمهور واسع يتابع توقعاتها بشغف وفضول، ولكنها أيضاً مثار للجدل والانتقاد، بسبب بعض توقعاتها التي لم تتحقق أو التي تعتبر مسيئة أو مخالفة للدين أو العقل.

وهي تؤكد دائما أنها لا تدعي أنها عرافة أو منجمة، وأنها تعتمد على قوى الإلهام السادسة التي منحها الله لها، وأنها تقدم توقعاتها بنية حسنة ودون أي مصلحة شخصية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة