واتسآب يختبر ميزة لتحديد قوائم لجهات الاتصال المفضلة

قريباً في تطبيق واتسآب: ميزة تحديد الأولويات في المراسلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 15 فبراير 2024
واتسآب يختبر ميزة لتحديد قوائم لجهات الاتصال المفضلة

تقوم فريق التطوير في تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، بجهد كبير لتحسين تجربة المستخدمين، حيث كشفت تسريبات تقنية عن ميزة جديدة قيد التطوير ستثير اهتمام الكثيرين.

قريباً في تطبيق واتسآب: ميزة تحديد الأولويات في المراسلة

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن هذه الميزة المبتكرة سوف تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء قائمة خاصة بجهات الاتصال المفضلة، وهي خاصية مهمة للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يتعاملون مع العديد من الاتصالات يومياً.

وأوضحت أنه بفضل هذه الميزة، سيصبح من السهل على المستخدم، تحديد أولوياته في التواصل، حيث يمكنه الآن الوصول إلى جهات الاتصال المهمة له، بلمسة واحدة فقط.

وأشارت التسريبات إلى أن هذه القائمة الجديدة سوف توفر مستوى أعلى من السيطرة والتحكم في تطبيق واتسآب.

ولفتت إلى أن المستخدم سيتمكن من اختيار الأشخاص الذين يرغب في إضافتهم إلى هذه القائمة يدوياً، وهو ما يسهل عليه تخصيص قائمته، وفقاً لاحتياجاته الشخصية.

ونوهت التسريبات إلى أن هذه الميزة الجديدة يتم تطويرها حالياً، لنسخ واتسآب المخصصة للحواسب، كما أظهرت الاختبارات الأولية أنها قد تصل أيضاً إلى أجهزة آي أو إس في النسخة التجريبية iOS 24.3.10.70.

جدير بالذكر أن هذه الخاصية الجديدة، تأتي في سياق جهود التحسين المستمرة التي يبذلها القائمون على تطبيق واتسآب، حيث سبق وأن تلقى المستخدمون ميزة جديدة تتيح لهم إرسال الصور والفيديوهات بجودتها الأصلية، دون فقدان الجودة.

كما حصل مستخدمو واتسآب على ميزة تصميم الملصقات الخاصة بأنفسهم، وهو ما يعكس التزام التطبيق بتلبية الاحتياجات المتنوعة لمستخدميه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة