تسريب مواصفات ومزايا الإصدار الجديد من سماعات Pixel Buds A اللاسلكية

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الجيل القادم من سماعات Pixel Buds A اللاسلكية من قوقل

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 05 مايو 2023
تسريب مواصفات ومزايا الإصدار الجديد من سماعات Pixel Buds A اللاسلكية

كشفت تسريبات تقنية أن شركة قوقل الأمريكية تقوم في الوقت الحالي بتطوير إصدار جديد من من سماعات Pixel Buds A اللاسلكية الصغيرة، والمتوقع أن تأتي بمواصفات مميزة.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن الجيل القادم من سماعات Pixel Buds A اللاسلكية من قوقل

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن السماعات الجديدة ستأتي بتصميم مشابه لتصميم سماعات Pixel Buds A الموجودة حالياً في السوق، وستحمل هيكلاً مقاوماً للماء والغبار.

وأشارت إلى أن الجيل الجديد من هذه السماعات، سيكون متوفراً بتشكيلة أوسع من الألوان، لتتناسق مع هواتف Pixel 7a الذكية، المترقب إطلاقها خلال هذا االعام، لافتة إلى أنه سيكون من ضمن الألوان المتاحة، اللون الأزرق السماوي.

ونوهت التسريبات إلى أن سماعات قوقل الجديدة ستكون مدعومة بمعالج متطور سيحسن من أداءها، كما أنه سيقلل من من كمية استهلاكها للطاقة، مشيرة إلى أن هذه السماعات ستعمل لأكثر من 3 ساعات ونصف، باستخدام شحنة واحدة، وذلك في حال استخدامها للمكالمات والاستماع للموسيقى.

وأضافت أنه كما شاهدنا في إصدارات Pixel Buds السابقة، فإن السماعات الجديدة ستتوفر فيها ميزة التحكم عبر الأوامر الصوتية، وكذلك أزرار لمسية للتحكم بالموسيقى، إضافة إلى ميزات لتوفير الترجمة الصوتية لعدة لغات.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن تقوم شركة قوقل الأمريكية بالكشف رسمياً عن هذه السماعات اللاسلكية الصغيرة أواخر مايو الجاري، على أن يتم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 99 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة