تسريبات تكشف جديد قوقل: بيكسل فولد وبيكسل تابلت

إليكم ما نعرفه من معلومات عن جهازي قوقل الجديدين بيكسل فولد وبيكسل تابلت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
تسريبات تكشف جديد قوقل: بيكسل فولد وبيكسل تابلت

مع استعداد قوقل لعقد مؤتمرها الخاص بالمطورين والمبرمجين، ذكرت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات الخاصة بعدد من الأجهزة الجديدة المتوقع أن تكشف عنها الشركة الأمريكية خلال حدثها السنوي، وأبرزها جهازي بيكسل فولد وبيكسل تابلت.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن جهازي قوقل الجديدين بيكسل فولد وبيكسل تابلت

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن جهاز بيكسل فولد هو أول أجهزة قوقل الذكية القابلة للطي، حيث سيأتي بتصميم مشابه لتصميم هاتف أوبو فايند إن، وسيكون مزوداً بشاشة داخلية يبلغ مقاسها 7.6 بوصة.

وسيحمل الجهاز الجديد شاشة رئيسية من نوع OLED، ولها معدل تحديث يبلغ 120 هرتزاً، مع بعض الحواف الملحوظة، فيما سيبلغ مقاس شاشة الغطاء 5.8 بوصة.

وسيأتي جهاز بيكسل فولد بأبعاد تبلغ 158.7×139.7×5.7 ملم (8.3 ملم بما في ذلك نتوء الكاميرا الخلفية)، وسيكون مدعوماً بمعالجات تينسور من الجيل الثاني، كما سيكون مزوداً بمستشعرين للكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل، ووحدتين أماميتين بدقة 8 ميغابيكسل.

وأشارت التسريبات إلى أنه فيما يتعلق بجهاز بيكسل تابلت، فمن المتوقع أن يكون مجهزاً بشاشة من نوع LCD، والتي يبلغ مقاسها 11 بوصة، ولها دقة تبلغ 1600×2560 بكسل.

وسيتميز هذا الجهاز بتصميم أنيق، وسيكون مزوداً بمعالجات تينسور من الجيل الثاني، كما سيتم دعمه بالعديد من التقنيات الحديثة لحالات الاستخدام المتعددة، إضافة إلى أنه سيأتي معه قلم ذكي، وسيدعم ميزة الشحن اللاسلكي بقدرة 18 واطاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة