تسريبات تكشف معلومات جديدة عن الجيل القادم من سماعات سامسونغ اللاسلكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
تسريبات تكشف معلومات جديدة عن الجيل القادم من سماعات سامسونغ اللاسلكية

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لعقد حدثها التقني القادم، والذي ستكشف من خلاله العديد من أجهزتها الذكية الجديدة، ومن ضمنها الجيل الجديد من سماعات Galaxy Buds اللاسلكية.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا سماعات سامسونغ اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds2 Pro

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن السماعات اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds2 Pro، سأتي بتصميم جديد كلياً، مقارنة بالجيل الحالي، كما ستتمتع هياكلها بحماية من الماء والغبار وفق معيار IPx7.

ودعمت سامسونغ سماعاتها الجديدة بمعالجات متطورة، والتي تمكنها من التعامل مع الهواتف والأجهزة الذكية بسرعة وكفاءة شديدتين، كما زودتها بتقنيات Bluetooth 5.3 للاقتران لاسلكياً بالهواتف والأجهزة الذكية.

وستحمل سماعات Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية بطاريات تكفيها للعمل لمدة 8 ساعات باستخدام شحنة واحدة، كما سأتي محفظتها البلاستيكية الصغيرة مزودة ببطارات إضافية، والتي تكفي لشحن السماعات لتعمل لمدة 21 ساعة إضافية.

وستدعم سماعات سامسونغ الجديد بميزات HD Voice وتقنيات عرض الصوت المحيطي، كما سيتم تزويدها بتقنيات متطورة لعزل الضوضاء الخارجية، بالإضافة إلى ميزات التعرف على صوت المستخدم، لتلقي الأوامر الصوتية، وتنقية الضوضاء أثناء المكالمات الصوتية.

وكان الجيل السابق من سماعات Galaxy Buds Pro قد أتى بتصميم هو عبارة عن دمج لتصاميم سماعات سامسونغ السابقة Galaxy Buds Live وGalaxy Buds و+Galaxy Buds، وشكل أقل بروزاً من الأذن عند الارتداء، مما جعلها أخف وأكثر راحة لأذن المستخدم.

وجاءت السماعات اللاسلكية بـ 3 ميكروفونات لتعزيز ميزة إلغاء الضجيج، إثنين منهما خارجيين والثالث داخلي، حيث ذكرت تقارير تقنية أن هذه الميكروفونات يمكنها خفض ضوضاء المحيط بنسبة تصل إلى 99%؛ كما أنه يمكن التحكم في هذه الخاصية حسب ما يراه المستخدم مناسباً له، وذلك من خلال مستويين عال ومنخفض.

وإلى جانب هذا، فإن سماعات Galaxy Buds Pro توفر 4 مستويات للتحكم في الصوت المحيطي، وهو ما يُسهل على المستخدم لاختيار ما يرغب في سماعه من المحيط الخارجي، وذلك بعملية تدريجية وصولاً إلى العزل التام، إضافة إلى أن هناك مكبري صوت بمقاس 11 و6.5 ملم، واللذان يمنحان المستخدم توزيعاً ممتازاً للأصوات.

وقامت سامسونغ بدعم السماعة بميزة التعرف على الصوت، حيث تقوم بطريقة تلقائية بالانتقال بين خاصية إلغاء الضحيح وإعدادات الصوت المحيطي عندما يبدأ المستخدم بالتحدث، مع وجود إمكانية للتحكم في في سرعة إعادة السماعات لإعداداتها السابقة قبل إجراء المحادثة.

وأشارت التقارير إلى أن سماعة Galaxy Buds Pro تُقدم للمستخدم درجات صوت أنقى وتجربة ذات جودة عالية أثناء إجراء المكالمات، وتقوم بعزل الضجيج والأصوات الخارجية غير المرغوب فيها، وذلك من خلال عبر ميزة VPU التي تستخدم الميكروفات الـ 3 الموزعة فيها من أجل تنقية الصوت.

كما أن السماعات اللاسلكية تدعم إعدادت صوت 360 درجة من خلال تقنية Dolby Head Tracking والتي يمكن عن طريقها الشعور بالاتجاه الصادر منه الصوت، وذلك في تجربة متكاملة مع أجهزة الشركة الكورية الجنوبية التي تدعم هذه الميزة.

أما فيما يتعلق بالبطارية، فإن سماعات Galaxy Buds Pro بإمكانها العمل لمدة 5 ساعات متواصلة، مع تفعيل إلغاء الضوضاء والأوامر الصوتية عبر Bixby، بينما يصل الوقت الإجمالي لعملها وهي بداخل الحافظة البلاستيكية الصغيرة المزودة ببطارية للشحن الإضافي إلى 18 ساعة. وفي حال عدم تفعيل الخواص والمزايا الموجودة في السماعات، فبإمكانها أن تظل تعمل بكفاءة لمدة تصل إلى 8 ساعات، والتي تزيد إلى نحو 28 ساعة مع وجود الحافظة البلاستيكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة