تسريبات تكشف كواليس اللقاء الأخير بين بنزيما وبيريز

النجم الفرنسي اجتمع مع رئيس ريال مدريد قبل أن يعلن قراره النهائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
تسريبات تكشف كواليس اللقاء الأخير بين بنزيما وبيريز

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الأحد عن تفاصيل رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عن نادي ريال مدريد هذا الصيف بعدما كانت تمني جماهير الفريق الملكي النفس باستمراره في الموسم المقبل.

وأعلن النادي الإسباني رسميًا عن رحيل بنزيما في بيان سابق نشره خلال الساعات الماضية وهو ما تسبب في صدمة لجماهير النادي خاصة وأن بنزيما كان قد أشار في تصريحات خلال الأيام السابقة أنه ما يزال لاعبا في ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فقد التقى بنزيما بممثلين عن الدوري السعودي في مدريد هذا الأسبوع، وتلقى عرضًا بلغ 200 مليون يورو لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث اختياري.

وعلى الرغم من اتفاق سابق بين اللاعب والنادي بشأن التجديد لموسم آخر، إلا أن بنزيما أخبر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بأنه يحتاج إلى بعض الوقت لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

ورد بيريز على بنزيما بأنه بإمكانه أن يأخذ الوقت الذي يحتاجه، وأن أبواب النادي مفتوحة أمامه سواء قرر البقاء والاعتزال في النادي أو الرحيل إلى السعودية.

وقرر بنزيما بعد اجتماعه مع بيريز والتفكير في مستقبله أن يرحل عن ريال مدريد ويكتفي بالرحلة الطويلة مع النادي الملكي وبداية تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

الجدير بالذكر أن نجوم ريال مدريد سارعوا لتوديع بنزيما بالعديد من الرسائل والكلمات المؤثرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتمنوا له التوفيق في تجربته المقبلة.