تسريبات تكشف ما تجهزه سامسونغ في مؤتمرها التقني القادم

تسريبات: سامسونغ تنوي الكشف قريباً عن أجهزة جديدة قابلة للطي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
تسريبات تكشف ما تجهزه سامسونغ في مؤتمرها التقني القادم

مع استعداد شركة سامسونغ لإقامة حدثها التقني السنوي خلال شهر يوليو المقبل، بدأت تسريبات تقنية في الكشف عن بعض المفاجآت التي تجهزها الشركة الكورية الجنوبية للجمهور.

تسريبات: سامسونغ تنوي الكشف قريباً عن أجهزة جديدة قابلة للطي

وقالت سامسونغ إنها اختارت مدينة سيئول الكورية الجنوبية لعقد مؤتمرها هذا العام، وذلك بسبب دورها في التأثير على الاتجاهات العالمية بثقافتها الديناميكية والابتكار، كما أنها تعكس أيضاً ثقة الشركة القوية في فئة الأجهزة القابلة للطي.

ووفقاً لما جاء في هذه التسريبات، فإن شركة سامسونغ ستقوم بالتركيز بشكل كبير على الأجهزة القابلة للطي، حيث من المتوقع أن تقوم بالكشف عن أحدث إصداراتها في هذه الفئة، وهما هاتفا: غلاكسي زي فليب 5 وغلاكسي زي فولد 5.

وتوقعت التسريبات أن يأتي هاتف غلاكسي زي فليب 5 بشاشة خارجية أكبر حجماً، مع تصميم مفصلي جديد يجعل التجعد على شاشته أقل وضوحاً، مع احتمالية أن يتم دعم الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 المطور، مثل هاتف غلاكسي إس 23.

أما بالنسبة لهاتف غلاكسي زي فولد 5، فقد أشارت التسريبات إلى أنه سيأتي بتصميم جديد للمفصلة، للتخلص من الفجوة التي كانت موجودة في الإصدار السابق، كما أنه من المتوقع وذلك لضمان أن كلا الجانبين مسطحاً فوق بعضهما البعض عند طيهما، وكذلك حتى يجعل تجعد الشاشة أقل وضوحاً.

وفيما لم تحدد شركة سامسونغ بعد الموعد النهائي لمؤتمرها التقني القادم، فقد نوهت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن يتم عقده أواخر شهر يوليو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة