بيريز يعترض على قرار فني لأنشيلوتي

رئيس ريال مدريد لا يرغب في تكرار أنشيلوتي لهذا الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
بيريز يعترض على قرار فني لأنشيلوتي

أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد غضبه من قرار فني قام به الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي خلال الفترة السابقة.

وأوضحت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن بيريز يغضب كثيراً عندما يدفع أنشيلوتي باللاعب الفرنسي إدواردو كامافينغا في مركز الظهير الأيسر.

وذكرت الشبكة بأن أنشيلوتي يثق في قدرة كامافينغا على سد احتياج الفريق الملكي في هذا المركز بسبب غياب ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي للإصابة.

بينما يرى بيريز أن كامافينغا لا يظهر بالطريقة الفنية اللائقة لإمكانياته في هذا المركز وهو ما قد يؤثر على اللاعب بصورة خاصة والفريق بصورة عامة.

وتوضح الشبكة الإسبانية أن أنشيلوتي يفكر في الاستجابة لطلب بيريز ولن يدفع بكامافينغا في مركز الظهير الأيسر.

وتشير الشبكة إلى أن أنشيلوتي يفكر بالدفع باللاعب ناتشو هيرنانديز في مركز الظهير الأيسر بدلاً من الاعتماد على كامافينغا في هذا المركز.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه ليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو بعد التفوق في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويبحث الفريق الملكي عن مواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل استكمال حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي على حساب الريدز بنجاح. 

كما يأمل ريال مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لمصالحة جماهيره بعد التأخر في منافسات بطولة الدوري الإسباني الليغا بفارق تسع نقاط خلف نادي برشلونة صاحب الصدارة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة