تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث.. صلاح يسعى لفك نحس الجولة الثانية

تعادل فريق ليفربول في مباراته الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق تشيلسي بنتيجة 1-1

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث.. صلاح يسعى لفك نحس الجولة الثانية

يلعب فريق ليفربول أمام فريق بورنموث، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2024.

وتعادل فريق ليفربول في مباراته الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق تشيلسي بنتيجة 1-1.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حدد التشكيل الأساسي الذي سوف يبدأ في مباراة بورنموث.

وأوضحت التقارير، أن النجم المصري محمد صلاح سوف يتواجد في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول، بعد خروجه غاضبا عند استبداله في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي أمام فريق تشيلسي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن اللاعب الياباني واتارو إيندو، الذي انضم مؤخرا إلى فريق ليفربول، قد يتواجد في التشكيل الأساسي لليفر أمام فريق بورنموث.

ويضم تشكيل فريق ليفربول المتوقع، في حراسة المرمى: أليسون، وفي خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، وإبراهيما كوناتي، وفيرجيل فان دايك، وأندرو روبيرتسون، وفي خط الوسط: ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي، وواتارو إيندو، وفي الهجوم: لويس دياز، وداروين نونيز، ومحمد صلاح.

صلاح يسعى لتجاوز عقدة التهديف في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

فشل قائد منتخب مصر محمد صلاح في إحراز الأهداف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كما اعتاد منذ انضمامه إلى فريق ليفربول.

واكتفى صلاح بصناعة هدف فريق ليفربول الوحيد في مباراة الجولة الأولى أمام فريق تشيلسي.

ولكن لم ينجح محمد صلاح في إحراز الأهداف خلال مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 6 مواسم سابقة.

وخلال 6 مواسم على التوالي صنع محمد صلاح هدفين لزملائه في فريق ليفربول خلال مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي ولم يسجل أي أهداف.

ويسعى محمد صلاح لتجاوز عقدة عدم تسجيل الأهداف في الجولة الثانية من الدوري أمام فريق بورنموث، ليسجل هدفه الأول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب محمد صلاح 8 مباريات أمام فريق بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز 8 أهداف وصنع هدفا واحدا.

ولعب محمد صلاح 232 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي، منها 219 مباراة مع فريق ليفربول، و13 مباراة مع فريق تشيلسي، وأحرز 139 هدفا وصنع 65 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة