ثلاثي هجومي بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا

يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
ثلاثي هجومي بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استقر على التشكيل الأساسي لليفر في مواجهة فريق أستون فيلا، ضمن مباريات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الذي لعب مباراة أقل من الليفر، فيما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الثامن برصيد 57 نقطة.

ويسعى فريق ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الوصول إلى المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، والتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ويضم تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة أستون فيلا، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، وفي خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، وإبراهيما كوناتي، وأندرو روبيرتسون، وفي خط الوسط: فابينيو، وكورتيس جونز، وجوردان هندرسون، وفي الهجوم: كودي جاكبو، ولويس دياز، ومحمد صلاح.

وستكون مباراة أستون فيلا هي الأخيرة لرباعي فريق ليفربول روبرتو فيرمينو، وجيمس ميلنر، ونابي كيتا، وتشامبرلين، على ملعب "أنفيلد" معقل الليفر، بعد قرار رحيلهم عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "ذا أثليتك" إن مباراة أستون فيلا ستشهد أيضا غياب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن قيادة الفريق من أرض الملعب بعد إيقافه.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد قرر إيقاف يورجن كلوب لمدة مباراتين بعد تصريحاته ضد بول تيرني حكم مباراة ليفربول وتوتنهام.

وأوضحت "ذا أثليتك" أنه تم إيقاف يورجن كلوب لمدة مباراتين بالإضافة إلى سداد غرامة مالية بقيمة 75 ألف جنيه إسترليني.

وسيغيب يورجن كلوب عن المباراة الأولى بعد الإيقاف، فيما سيتم تعليق عقوبة الإيقاف في المباراة الثانية حتى نهاية موسم 2023-2024 بشرط عدم ارتكاب كلوب لأي مخالفات أخرى لقواعد الاتحاد الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة