تشواميني ينتقل إلى ريال مدريد رسمياً

النجم الفرنسي الدولي ينضم للفريق الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
تشواميني ينتقل إلى ريال مدريد رسمياً

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت عن تعاقده بصورة رسمية مع اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني نجم وسط نادي موناكو في أحد أهم صفقات فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ونشر ريال مدريد بياناً رسمياً يكشف فيه عن التوصل لاتفاق نهائي مع موناكو على انتقال اللاعب تشواميني إلى صفوف الفريق الملكي ولمدة 6 مواسم مقبلة.

وكشف ريال مدريد عن تقديم تشواميني بصورة رسمية في النادي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة الثانية عشرة وذلك بعد الانتهاء من إجراءات الكشف الطبي.

وفور انتهاء تشواميني من الكشف الطبي سيظهر اللاعب بقميص ريال مدريد أمام وسائل الإعلام.

وذكرت الصحف الرياضية العالمية أن ريال مدريد نجح في ضم تشواميني مقابل 80 مليون يورو مع إضافات تقدر بحوالي 20 مليون يورو.

وتمكن ريال مدريد من حسم صفقة تشواميني برغم المنافسة الشرسة أمام باريس سان جيرمان.

وتقدم باريس سان جيرمان بعرض يفوق قيمة العرض المقدم من ريال مدريد ولكن رغبة اللاعب وتفضيل موناكو لتجنب بيع لاعبها إلى منافس مباشر في الدوري الفرنسي أدى إلى انتقال اللاعب إلى الفريق الملكي.

أنشيلوتي يقنع تشواميني بالانتقال إلى ريال مدريد

ويأتي ذلك بعدما أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد رغبته الشديدة في ضم تشواميني إلى صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أنشيلوتي قرر التواصل بصورة شخصية مع تشواميني نجم وسط نادي موناكو من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.

ويعتبر تشواميني هو أحد أهم الصفقات المنتظر إتمامها هذا الصيف في الكرة الأوروبية ويتصارع عليه عدد كبير من الأندية الكبرى في القارة العجوز.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي شرح لتشواميني خلال المكالمة الهاتفية بينهما ما هي خطط ريال مدريد في المستقبل وما هي الأدوار المحتملة التي سيقوم بها في حالة موافقته على الانتقال للنادي.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة تشواميني في الانتقال إلى ريال مدريد تضاعفت خاصة وأنه كان يضع الانتقال إلى الفريق الملكي على رأس أولوياته ويفضله على بقية الأندية الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة