مهاجم ريال مدريد يرغب في الرحيل

لاعب الفريق الملكي يبحث عن تجربة جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
مهاجم ريال مدريد يرغب في الرحيل

يبدو أن ريال مدريد يستعد لتوديع لاعب جديد من قائمته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي.

ويشعر ماريانو دياز أنه لن يكون له دور مع ريال مدريد في الموسم المقبل خاصة وأنه يعتبر المهاجم الثالث بعد كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

ويطمح ماريانو دياز للعب بصورة أساسية وهو الأمر الذي من الصعب حدوثه في ريال مدريد خلال الوقت الحالي بسبب الاعتماد على بنزيما بصورة أساسية ثم يوفيتش في حالة غياب المهاجم الفرنسي.

ويرغب دياز في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل وهو ما قد يجعله يرحل عن صفوف النادي بمقابل متوسط.

ولا يفكر ريال مدريد في التنازل عن ماريانو دياز إلا مقابل مبلغ مالي يرضي النادي خاصة وأن عقده ساري حتى الصيف المقبل.

وقد يسبب رحيل ماريانو دياز أزمة لريال مدريد خاصة وأن يوفيتش كذلك يريد الرحيل عن النادي بسبب مشاركته القليلة مع النادي والتي لا ترضي طموحاته.

وربما يعيد ريال مدريد المهاجم بورخا مايورال المعار إلى صفوفه بعدما انتقل إلى نادي خيتافي قبل الانضمام لروما الإيطالي على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يفكر في التقدم بعرض لضم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون نجم توتنهام والذي يمكنه اللعب في مركزي الجناح ورأس الحربة وهو الأمر الذي قد يسهل رحيل ماريانو دياز ولوكا يوفيتش كذلك مع البحث عن مهاجم شاب آخر بجانب بنزيما وسون. 

ويعتبر سون من أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال الفترة الأخيرة واستطاع خلال الموسم الماضي أن يتقاسم جائزة الحذاء الذهبي مع محمد صلاح هداف نادي ليفربول. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة