مودريتش مستمر مع ريال مدريد رسمياً

الفريق الملكي يعلن التجديد لنجم خط الوسط الكرواتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مودريتش مستمر مع ريال مدريد رسمياً

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عن تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش وهو ما يعني استمرار رحلة لاعب خط الوسط المخضرم مع الفريق الملكي.

وكشف ريال مدريد أنه مدد عقده مع لوكا مودريتش حتى عام 2023 بعد أن كان من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الملكي في نهاية شهر يونيو الجاري.

ونشر نادي ريال مدريد بياناً مقتضباً عبر موقع الرسمي يؤكد فيه أنه توصل لاتفاق رسمي مع مودريتش على تمديد التعاقد حتى يوم 30 يونيو من عام 2023.

ويقدم مودريتش صاحب الـ36 عاماً أداءً مميزاً مع الفريق الملكي منذ انضمامه إلى النادي في صيف عام 2012 وهو ما يجعله أحد أكثر اللاعبين شعبية لدى جماهير الميرنجي.

وكتب مودريتش اسمه بين أساطير ريال مدريد خاصة وأنه شهد فترة تاريخية حصل فيها النادي على بطولة دوري أبطال أوروبا خمس مرات بالإضافة للعديد من الألقاب الأخرى مثل الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

كما تمكن مودريتش من الفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال عام 2018 بعدما قاد منتخب بلاده لنهائي كأس العالم بالإضافة للمساهمة في فوز الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي.