تطبيق جديد من قوقل لتحديد وتشخيص مشاكل هواتفها

قوقل تطلق تطبيق Pixel Diagnostic: اكتشف مشاكل هاتفك بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
تطبيق جديد من قوقل لتحديد وتشخيص مشاكل هواتفها

أعلنت شركة قوقل الأمريكية عن إصدار تطبيق جديد مخصص لمساعدة أصحاب هواتف بيكسل الذكية، في تحديد وتشخيص أية مشاكل قد تواجه أجهزتهم.

قوقل تطلق تطبيق Pixel Diagnostic: اكتشف مشاكل هاتفك بسهولة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التطبيق الجديد يحمل اسم Pixel Diagnostic، ويهدف إلى فحص أداء الهواتف بعد الصيانة، وكشف أي خلل تقني قد يكون موجوداً فيها.

وأوضحت أن مستخدمي هواتف بيكسل يمكنهم تنشيط التطبيق الجديد، وذلك بإدخال رمز #*#7287#*# عبر لوحة الاتصال في أجهزتهم، وهو ما يتيح لهم الوصول إلى خيارات متعددة.

وأشارت التقارير إلى أن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء فحص شامل للهواتف، واختبارات مفصلة لأجزاء محددة، مثل: الشاشة، الاستشعارات، الاتصالات، الكاميرات ومكبرات الصوت.

ونوهت إلى أن تطبيق Pixel Diagnostic متاح حالياً باللغة الإنجليزية فقط، وذلك لمستخدمي هواتف بيكسل في كل من: الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا وأستراليا، بالإضافة إلى دول أوروبية وعدة دول أخرى حول العالم.

وأضافت التقارير أن شركة قوقل قامت أيضاً بإطلاق ميزة جديدة اسمها Repair Mode، والتي تسمح لمستخدمي هواتف بيكسل بإخفاء جميع البيانات الشخصية، مثل: الصور والفيديوهات والملفات، وذلك قبل إرسال الجهاز للصيانة، من أجل ضمان عدم تسرب تلك البيانات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة