تغيير ملامح نجلاء بدر يثير جدلاً على مواقع التواصل ونشطاء: عملية تجميل

من المقرر طرح مسلسل "صوت وصورة" أحدث أعمال نجلاء بدر قريبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
تغيير ملامح نجلاء بدر يثير جدلاً على مواقع التواصل ونشطاء: عملية تجميل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ومجموعة من الصور للفنانة نجلاء بدر وقد حدث تغيير كبير في ملامحها.

واختلف نشطاء مواقع التواصل في رأيهم حول هل زاد التغيير من جمال الفنانة نجلاء بدر أم العكس، خاصة أنها تعتبر واحدة من جميلات السينما المصرية في الفترة الحالية.

وظهر تغيير ملامح نجلاء بدر من خلال برومو مسلسل "صوت وصورة" المقرر طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبا، إلى جانب إحدى قنوات المتحدة، والذي طرحت قناة DMC البرومو الخاص بالمسلسل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مسلسل صوت وصورة

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة، وهو من إخراج محمد عبد الوهاب، وضم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة حنان مطاوع، الفنانة نجلاء بدر، الفنان وليد فواز، الفنان مراد مكرم، والفنان صدقي صخر، والمسلسل من تأليف محمد سليمان.

وهو مسلسل اجتماعي تشويقي، يرصد جريمة قتل، وصراع كبير لمعرفة الجاني وإثبات براءة المتهم. وكان الفنان الشاب صدقي صخر قد شوق جمهوره منذ فترة لمسلسل صوت وصورة بعد نشره صورة من كواليس المسلسل على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل ريفو.

آخر أعمال نجلاء بدر

تألقت الفنانة نجلاء بدر في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، من خلال دور "زيزي" في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم مع النجوم محمد لطفي، سلوى عثمان، سيد رجب، كريم عفيفي، سلوى محمد علي، وكانت قد شاركت في الجزء الأول من المسلسل والذي عرض في عام 2017 وحقق نجاحاً كبيراً.

وأثار الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم جدل كبير بعد رفض عدد من نجوم الجزء الأول المشاركة في الجزء الثاني مثل الفنانة روبي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان شريف سلامة، وهو الأمر الذي جعل المنتج محمد السبكي يشن هجوماً عليهم بعد اعتذارهم عن العمل ويؤكد تقديم جزء أفضل بدونهم.

وفي العام الجاري أيضا تألقت نجلاء بدر في مسلسل سره الباتع، مع المخرج خالد يوسف، وقدمت دور "مريم"، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم عمرو عبد الجليل، محمود قابيل، أحمد السعدني، خالد الصاوي، ميدو عادل، حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد فهمي، وأحمد وفيق.

وأثير كثير من الجدل حول مسلسل سره الباتع رغم ضخامة إنتاج العمل حيث شارك فيه أكثر من 70 ممثلاً ومنهم نجوم من عدة دول عربية، إلا أن الجمهور انتقد الكثير من السقطات الإخراجية التي دافع عنها خالد يوسف، ولكن مع حدة الانتقادات صرح أن مسلسل "سره الباتع" هو أول وأخرج تجربة له في الدراما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة