مستوحاة من العشرينيات.. نجلاء بدر تتصدر "التريند" بجلسة تصوير مع زوجها

شاركت نجلاء بدر جمهورها جلسة تصوير مع زوجها بمناسبة السنة الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
مستوحاة من العشرينيات.. نجلاء بدر تتصدر "التريند" بجلسة تصوير مع زوجها

شاركت الفنانة نجلاء بدر عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام صورا لآخر جلسة تصوير خضعت لها، للاحتفال بقدوم سنة 2024، بإطلالة مستوحاة حقبة العشرينيات.

ونشرت نجلاء بدر لمحبيها وجمهورها صورها بجلسة التصوير وظهرت بإطلالة من تصميم فريدة تمرازا بفستان لونه أسود، وخيوط ذهبية.

كما استعانت بخبير المكياج مصطفى نجيب لوضع ألوان تناسب فترة العشرينيات، ومصفف الشعر ميشيل دهب لتزيين شعرها بطوق أسود وتصفيف الشعر بقصة تناسب تلك الفترة.

وظهرت نجلاء بدر مع زوجها بجلسة التصوير الذي ارتدى بدلة وقبعة تنتمي إلى تلك الحقبة.

وحازت إطلالة الثنائي على إعجاب المتابعين على صفحتها على الإنستغرام وجاءت التعليقات: "انتوا الاثنين كان لازم تمثلوا في كيرة والجن، كل ما تكبر تحلي، يا عسل هربانة من التسعينات، قمر".

أعمال نجلاء بدر

الجدير بالذكر أن الفنانة نجلاء بدر شاركت مؤخرا في مسلسل "صوت وصورة" وهو من الأعمال التي حققت شهرة كبيرة بين الجمهور، وأبدعت نجلاء بدر فيه بشخصية زوجة لطبيب تجميل شهير "عصام الصياد" يتهم في قضية تحرش جنسي وبعد ذلك يتعرض للقتل، وتحاول زوجته أن تدافع عن زوجها وعن أسرتها ولكن مع مرور الأحداث تكتشف حقائق صادمة عن زوجها.

مسلسل "صوت وصورة" من بطولة عدد كبير من النجوم وهم حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وولاء الشريف وصدقي صخر وهاجر عفيفي وأحمد ماجد وإيمان الشريف ورامي الطمباري وعماد صفوت.

والمسلسل من إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما كشفت نجلاء بدر في تصريحات صحفية أنها تتمنى أن تجسد شخصية الملكة حتشبسوت، قائلة: "نفسي أقدم شخصية حتشبسوت، بعد ما قرأت عنها كثير، اكتشفت أنها أول ملكة تلبس لبس راجل، والمهندس اللي عملها المعبد بتاعها ومشكوك تاريخيا هي حبته ولا لأ، عمل المقبرة بتاعته جنبها وعامل ممر تحت بين المقبرتين علشان يتقابلوا بعد كده".

وأضافت قائلة: "حتشبسوت كان مرفوض تمسك ملكة لأنها ست، اتجوزت واحد شخصيته ضعيفة وهي كانت تقود من الباطن علشان ميعرفوش، وهي اللي دخلت التجارة وعملت التبادل التجاري، ومحدش أتكلم عنها كتير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة