الجمهور يشيد بأداء النجمة نجلاء بدر في مسلسل "صوت وصورة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
الجمهور يشيد بأداء النجمة نجلاء بدر في مسلسل "صوت وصورة"

تلقت الفنانة نجلاء بدر إشادات واسعة بسبب دورها في مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض حاليًا ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم الفنان حنان مطاوع ومراد مكرم ونجوم آخرين.

وقد أشادت المخرجة روجينا بسالي بأداء الفنانة نجلاء بدر، وذلك عبر حسابها على فيسبوك، حيث نشرت مقطعًا من مشهد لنجلاء في مسلسل صوت وصورة، وعلقت عليا قائلة: "جميلة نجلاء بدر والله احترامي وحبي بيزيد لأي ممثلة بتعمل أم؛ نجلاء بقى طالعة أم لاتنين شباب كبار منهم واحد أطول منها هي شخصيًا".

وأضافت: "ده غير الأداء الرصين الهادي اللي كل حاجة فيه محسوبة وعلى الشعرة، عندها حاجة غريبة في المسلسل ده نضج بتقل كده وبتمثل بمزاج وتحسها مرتاحة.. أنا أصلًا بحب نجلاء من زمان بس حقيقي فرحانة لها جدًا، والمرة دي مختلفة بشكل ملفت".

ويحقق مسلسل صوت وصورة نجاحًا كبيرًا خلال عرضه وتصدر التريند في مصر، وهو من بطولة حنان مطاوع ووليد فواز وصدقي صخر وعمرو وهبة ومراد مكرم ونجلاء بدر وإخراج محمود عبد التواب. ويتحدث مسلسل صوت وصورة عن أزمة مواقع التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: تغيير ملامح نجلاء بدر يثير جدلاً على مواقع التواصل ونشطاء: عملية تجميل

نجلاء بدر تتحدث عن دورها في صوت وصورة

تشارك نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة بتقديم دور أم لشابين في سن المراهقة، وهن مشاركتها في العمل قالت: "لما عرفت أن حنان مطاوع هي البطلة تحمست دون تفكير، أنا بحب الفن وبحب اشتغل مع ناس فنانين بجد وحنان من الناس دي زي ريهام عبد الغفور، أنا عمري ما اشتغلت مع حنان لكن نعرف بعض من زمان جدا ووالدتي كانت صديقة والدتها في علاقة أسرية وأخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض وأول مرة نلتقي وكنا مبسوطين".

وكشفت أنها سعدت باختيار ناردين فرج في درو المحامية، وقالت: "وقفت كتير جدا عند مين المحامية وكان الترشيح الأساسي ناردين فرج وكنت كل شوية اسأل إن كانت مضت ووقفت إمضتي كتير عليها لأن أغلب مشاهدنا سوا، وسعيدة بوجود صدقي صخر كنت متابعاه في "ريفو" وحبيته جدا والإضافة الكبيرة لينا كلنا هو وليد فواز هو مدرسة".

اقرأ أيضًا: نجلاء بدر Naglaa Badr المذيعة التي تركت البرامج وتألقت في التمثيل

أما عن رأيها في الذكاء الاصطناعي فقالت: "الذكاء الاصطناعي خطر لازم يقنن لازم يتحط له قانون لاستخدامه لأن أي حد ممكن يخلق فعلا مش بس جريمة يحطك في وضع أو تصور مشين يوريكي عالم آخر أنتي مكنتيش تعرفيه، أنا مش حباه ورفضاه وخايفة منه جدا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة