تفاعل واسع من الصحف العالمية مع تقديم رونالدو

تصدر نادي النصر محركات البحث وعناوين الصحف العالمية مع تقديم رونالدو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
تفاعل واسع من الصحف العالمية مع تقديم رونالدو

شهد اليوم الثلاثاء حفل ضخم للنجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو للإعلان عن انضمامه رسميًا إلى نادي النصر السعودي وهو ما لاقي صدى واسع على المستوى العالمي.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن الجمعة الماضية انضمام قائد ونجم البرتغال كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، بعقد يمتد حتى عام 2025، بصفقة مقدرة بأكثر من 200 مليون يورو.

وتناولت الصحف العالمية تصريحات النجم البرتغالي رونالدو أثناء حفل تقديمه، حيث قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، رونالدو في تصريح غريب قال "لا يهمني ما يقوله الناس".

فيما قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رونالدو أسعد الشعب السعودي.

وأضافت، "يصر رونالدو على أنه حصل على "العديد من الفرص" للانضمام إلى أندية في أوروبا وأمريكا الجنوبية قبل توقيع صفقة النصر بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا .. حيث كشف النقاب عنه أمام 25000 معجب في المملكة العربية السعودية".

وكتب موقع  somosfanaticos يجب القول إن كريستيانو وقع عقدًا رائعًا حتى منتصف عام 2025 حيث سيواصل ربح مبلغ هائل قدره 200 مليون يورو في الموسم وسيصبح أيضًا اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

فيما قالت صحيفة ،BBC كابتن منتخب البرتغال كشف النقاب عن نادي النصر السعودي.

ومن المقرر أن يبدأ كريستيانو رونالدو رحلته مع النصر بـ 4 مباريات في شهر يناير، مقسمين ما بين 3 مواجهات ببطولة الدوري السعودي ومواجهة مرتقبة ضد الإتحاد في كأس السوبر السعودي.

يلعب النصر السعودي في وجود رونالدو 3 مباريات ببطولة الدوري، هي الطائي والشباب والإتفاق.

وأكدت تقارير صحفية، على أن رونالدو لن يكون متواجدًا في مباراة الطائي المقرر إقامتها بعد غدً الخميس، في الجولة الـ 12 من بطولة الدوري السعودي، وسيبدأ مهمته مع العالمي أمام الشباب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة