مدرب النصر: صفقة رونالدو استثنائية.. وسأجعله يستمتع مع العالمي

رودي غارسيا يعلق للمرة الأولى على ضم رونالدو إلى النصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
مدرب النصر: صفقة رونالدو استثنائية.. وسأجعله يستمتع مع العالمي

أبدى الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لنادي النصر السعودي إعجابه الكبير بقدرة إدارة النادي على التعاقد مع كريستيانو رونالدو أحد أهم أساطير كرة القدم.

وقال رودي غارسيا بعد تفوق النصر على الخليج إن التوقيع مع رونالدو هو شيء استثنائي ولا يصدق، وأن ذلك سيساهم بصورة كبيرة في تطور الكرة السعودية.

وأضاف مدرب نادي النصر أنه سعيد للغاية بانضمام رونالدو إلى النادي وأنه سيستهدف إلى جعل النجم البرتغالي يستمتع باللعب مع النصر ويمنح البهجة لجماهير الفريق.

الجدير بالذكر أن رونالدو وقع رسمياً على عقود انضمامه للنصر يوم الجمعة الماضي لمدة موسمين ونصف، وسيحصل النجم البرتغالي على 200 مليون يورو في الموسم الواحد بحسب التقارير الصحفية وذلك من خلال تمويل الصفقة من شركة راعية للنادي السعودي.

وبانتقال رونالدو إلى النصر فإن النجم البرتغالي سيلعب للمرة الأولى خلال مسيرته خارج القارة الأوروبية.

وارتدى رونالدو صاحب الـ37 عاماً قمصان أندية سبورتينج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وجاء توقيع رونالدو مع نادي النصر بعدما فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي عقب اللقاء الذي ظهر فيه مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان وانتقد من خلاله إدارة النادي والمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج وكذلك مجموعة من النجوم القدامى.

واستمرت مفاوضات رونالدو مع نادي النصر منذ منتصف كأس العالم 2022 في قطر قبل أن تنتهي بتوقيع النجم البرتغالي على عقود انتقاله للفريق يوم الجمعة الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة