تابع بث حفل تقديم كريستيانو رونالدو إلى النصر لحظة بلحظة

شاهد اللحظات التاريخية لتقديم رونالدو إلى جماهير النصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
تابع بث حفل تقديم كريستيانو رونالدو إلى النصر لحظة بلحظة

ينتظر أن يظهر كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي ومهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بقميص نادي النصر السعودي أمام عدد كبير من جماهير النادي "العالمي". 

لمتابعة البث المباشر لحفل تقديم رونالدو اضغط هنا

وظهر النجم البرتغالي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لنادي النصر وأكد أنه جاء إلى "العالمي" من أجل تحقيق الأرقام القياسية وتحطيم كل الأرقام التي سجلت من قبل.

وعقب نهاية مؤتمر تقديم رونالدو، انتقل النجم البرتغالي إلى غرفة خلع الملابس من أجل ارتداء قميص نادي النصر بصورة رسمية للمرة الأولى.

وسيقدم رونالدو نفسه إلى جماهير نادي النصر التي احتشدت في المدرجات بكثافة من أجل مشاهدة لحظات تقديمه الأولى بقميص الفريق.

الجدير بالذكر أن رونالدو وقع على عقود انتقاله إلى صفوف نادي النصر السعودي بصورة رسمية يوم الجمعة الماضي بعقد يستمر حتى صيف عام 2025.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو سيتقاضى في الموسم مع نادي النصر حوالي 200 مليون يورو.

وكان رونالدو قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد بعدما دخل في صدام مع إدارة النادي الإنجليزي وكذلك المدرب الهولندي إيريك تين هاج، بالإضافة إلى انتقاد عدد من نجوم الفريق القدامى.

وقررت إدارة النادي فسخ تعاقدها مع رونالدو بالتراضي، لتبدأ مفاوضات نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي في منتصف كأس العالم تقريباً.

واستمرت المفاوضات بين رونالدو ونادي النصر لفترة ليست بالقليلة قبل أن يحسم النجم البرتغالي قراره بالتوقيع لصفوف "العالمي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة